الرئيسية / عالم المرأة / استعيني بالتقشير والنوم لعلاج اجهاد البشرة
106551_500x0

استعيني بالتقشير والنوم لعلاج اجهاد البشرة

تحتاج البشرة المتعبة إلى قسط من الراحة، إضافة إلى المزيد من العناية بها، ولتعالجي بشرتك المجهدة اتبعي التعليمات والنصائح التالية:
– إستخدام التقشير: إن تقشير البشرة من الوسائل المهمة لإعادة النضارة للبشرة والتخلص من شحوب الوجه عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة من على بشرة الوجه فإستخدمي عزيزتي مقشر لطيف للبشرة وذلك كل إسبوع لكي يتم التخلص من كل مشاكل البشرة .
– شرب الماء: إن شرب الماء بكثرة من لتر إلى لترين وذلك كل يوم يساعد على ترطيب البشرة وتخليصها من كل المشاكل التي قد تظهر بها ويساعد على صفاء البشرة أيضاً لإن الماء يخلص الجسم من السموم والقاذورات العالقة به وبالتالي ينعكس ذلك على بشرة الوجة من نضارة وصفاء وعدم شحوب الوجه.
– تناول الأملاح بقلة: راعي في نظامك الغذائي أن لا يحتوي طعامك على أملاح بكثرة لإن كثرة الأملاح تؤدي إلى ظهور إنتفاخات حول منطقة العينين وظهور أيضاً الخطوط الرفيعة الدقيقة حول منطقة العينين ومن الممكن وضع حلقات من البطاطا أو الخيار وذلك للتغلب على مثل هذه المشكلة مع التقليل من الأملاح في الطعام .
– إستخدام الكريم: عليك سيدتي بإستخدام الكريم النهاري الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس مرتفع الدرجة لكي لا تظهر في بشرتك مشاكل جراء التعرض لأشعة الشمس الضارة وفي الليل أيضاً عليك بإستخدام كريم ليلي مناسب لنوعية بشرتك حتى تتغذى بشرتك في فترة الليل وتصبح مشرقة مشدودة .
– أخذ قسط كافي من النوم : لكي تحصلي على بشرة جميلة مشرقة خالية من العيوب والمشاكل عليك سيدتي بأخذ قسط كافي من النوم وذلك فترة الليل من 8 إلى 9 ساعات يومياً تقريباً .