الرئيسية / عالم المرأة / انقلي السبا إلى منزلك مع هذه الأجهزة التكنولوجية الرائعة
ce43e0138300eb98aad587492745826b

انقلي السبا إلى منزلك مع هذه الأجهزة التكنولوجية الرائعة

من الأيام المثلى لدى السيدات تلك التي يقضينها في السبا للاستجمام والاسترخاء، بعيدًا عن توتر العالم ومشاكل الحياة.
تلقي السيدات متاعبهن على طاولات المساج والتدليك وتحت أقنعة العناية بالبشرة وفي غرف الساونا والجاكوزي ليخرجن نقيّات من الداخل والخارج، لكن للأسف لا يتوفر لكل النساء الوقت اللازم للاستمتاع بيوم مثالي في السبا، لذلك لم تترك التكنولوجيا هذا الأمر دون تدخل، وطوّرت لكِ عدة أجهزة لراحتك واسترخائك نعرض لكِ منها أحدثها اليوم.
:Massage Chair هناك العديد من الأنواع المختلفة لكرسي المساج الذي يمنحك متعة الاسترخاء في منزلك، ما عليكِ سوى الجلوس عليه ليقوم الكرسي بعمل مساج لكامل الجسم بما فيه الذراعان والقدمان والرقبة، ومن ضمن هذه الأنواع نرشح لكِ كرسي Inada Sogno DreamWave. يمكنك ضبط الكرسي لتدليك منطقة واحدة فقط في جسمك أو ضبطه على أحد البرامج الأتوماتيكية الموجودة، ثم اتركي الأمر عليه، فبعد جلسة واحدة فقط ستكتشفين الفارق.
:Body Massager إذا كنت ترغبين في جهاز أصغر لعمل المساج يمكنك حمله معك في الرحلات والسفر، فهذا هو حلك المثالي، يسمح لكِ جهاز iNeed Neck & Shoulder المحمول بفك توتر الكتفين والظهر وتدليك الأقدام والأرداف، مع الحرارة التي تزيد من راحة العضلات واسترخائها مثل السبا، وهو خفيف الوزن وسهل الاستخدام. يمكنك مشاهدته بالفيديو هنا: http://bit.ly/1cWqf0i
:Face Care تفضّل النساء الذهاب إلى السبا للعناية بالوجه والبشرة خاصة، ولكن مع هذا الجهاز الجديد يمكنك العناية ببشرتك في المنزل مع نفس فاعلية السبا في التنظيف العميق للبشرة مع جهاز OxySonic Facial Brush المتطوّر، الذي يحتوي على فرشاة تزيل الخلايا الميتة في نفس وقت إطلاق الأكسجين النقي ليتغلغل في مسام البشرة مع نبضات منتظمة لتنشيط الدورة الدموية.
:Flameless Candles بالتأكيد لا يمكنك الاسترخاء إلا بوجود الشموع العطرية المهدئة، والآن نقدّم لكِ الشموع الدائمة الإلكترونية الجديدة Candle Impressions التي تعطي نفس التأثير المهدّئ للشموع العطرية بدون قلق من إشعال الحرائق أو النفاد فجأة.
:Towel Warmer الأشياء الصغيرة يمكن أن تعطي تأثيرًا كبيرًا مع جهاز تدفئة المناشف Warmrails Satin Nickel Towel Warmer، سهل الاستخدام فيكفي وضع المناشف عليه ليدفتها تمامًا لكِ لاستخدامها بعد الحمام حيث تعطي تأثير الاسترخاء المماثل لتأثير الساونا.
:Aromatherapy Diffuser هذا الجهاز المبتكر Sha Aroma Diffuser لا يطلق فقط أبخرة عطرية تساعدك على الاسترخاء، بل أيضًا يمكن توصيله بالمشغّل الموسيقى ليطلق بسماعاته الخارجية موسيقى مهدئة، وهو مزوَّد بخلايا ضوئية لتأثير ضوئي مهدّئ. يمكنك مشاهدته بالفيديو هنا:  http://bit.ly/1d11D36
:Sound Machine لا يكتمل الاسترخاء في مناخ مزعج، مع جهاز SoundSpa الذي يعمل بالبطاريات ليمكنك حمله معكِ أينما ذهبت، سيوفّر الخلفية الصوتية الملائمة لاسترخائك مثل صوت المطر، المحيط، ليالي الصيف والغابة.