الرئيسية / عالم المرأة / للعروس..نصائح لتنحيف ذراعيك قبل حفل الزفاف
حفل الزفاف

للعروس..نصائح لتنحيف ذراعيك قبل حفل الزفاف

إذا كان زفافك قريبا وتعانين من زيادة في الوزن على مستوى ذراعيك، يمكنك استدراك الأمر قبل حلول حفل الزفاف لتنحيف هذه المنطقة من الجسم والظهرو بالشكل المناسب في فستان الزفاف جميلة وأنيقة كما تمنيت دائما.

وللحصول على النتئج المطلوبة في وقت قياسي، اتبعي بعض النصائح التي يوصي بها خبراء الرشاقة والتي ستساعدك في الظهور بأفضل إطلالة في حفل ليلة العمر:

– خففي قدر الإمكان من تناول النشويات، لأن البعض منها لا يقدم أي إفادة لصحتك، بل كل ما يفعله هو زيادة وزنك والتجمّع من خلال الدهون في مناطق معينة في جسمك، أبرزها الذراعين. واحرصي على أن تكون كمية الكربوهيدرات هي الأقل في نظامك الغذائي، لأنها سبيلك الأوحد لتحقيق النجاح في أي نوع ريجيم تتبعينه.

المزيد: نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف

– من الأفضل لك أن تعملي على ألاّ تتناولي مشروبات غنية بالسكر، وأن تمتنعي عنها تماما، لأنها تعد الأكثر تأثيرا في إفشال الوصول إلى هدفك، وتؤثّر سلباً على شكل ذراعيك ووزنهما.

– توقف عن تناول الطعام قبل ساعتين من الخلود إلى الفراش، لأنك بذلك تتجنبين تكدس الدهون، وتساعدين جسمك على حرقها قبل التوقف عن الحركة تماما قبل النوم.

– أتركي الأطعمة الغنية بالدهون والوجبات السريعة والمقالي والمشروبات الغازية في مكانها، وانسيها بشكل كلي، لأنك لن تصلي إلى النتيجة المرجوة في حال تناولت أي صنف منها. فهي كفيلة بأن تزيل أي أثر للرشاقة من جسمك

– أكثري من تناول المياه، وخذي حاجتك خلال اليوم الواحد. هذه النصيحة لها الكثير من الفوائد جماليا وصحيا ونفسيا.