الرئيسية / عالم المرأة / 10 نصائح تساعدك لتظهري كعارضات الأزياء
3ceb855a6870dce87035e4af81df6dfe

10 نصائح تساعدك لتظهري كعارضات الأزياء

 

تحلم الكثير من النساء والفتيات بأن يظهرن بمظهر مشابه لعارضات الأزياء اللواتي يبهرن الأبصار بجمالهن ورشاقتهن وخفة حركتهن على المسرح.

ويسود الاعتقاد بين النساء بأن تقليد عارضات الأزياء يحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل الدؤوب والامتناع عن تناول الأطعمة المفضلة لديهن.

إلا أن بالإمكان السير على خطى عارضات الأزياء بخطى بسيطة تحتاج القليل من الوقت خلال اليوم، وأورد موقع وايكي هاو أهم هذه الخطوات لكل امرأة تبحث عن الأناقة والتميز.

1- اختيار المكياج المناسب

يعطي المكياج لمسة جمالية خاصة للمرأة، ويجب أن يتم اختيار الألوان والأنواع المناسبة التي تظهرها بأبهى حلة دون مبالغة، ويمكن مطالعة المجلات والمواقع المتخصصة بالموضة للحصول على آخر الصحيات في عالم المكياج.

2- ممارسة النشاطات الاجتماعية

يجب على المرأة الباحثة عن التألق والتميز أن تخصص الوقت لأطفالها وزوجها ومن هم بحاجة إلى العون من الأصدقاء وكبار السن، بالإضافة إلى ممارسة النشاطات الاجتماعية المختلفة في النوادي الرياضية والمنتديات الثقافية وغيرها.

3- الإطلالة المميزة

تساعد طريقة مشي المرأة على إعطاء فكرة عن شخصيتها، وينصح بأن تسير بثقة وظهرها مرفوع للأعلى وكتفيها للخلف وذقنها بارز للأمام، ويمكن ممارسة تمرين حمل الكتب على الرأس لتحقيق ذلك.

4- متابعة آخر صيحات الموضة

من الضروري متابعة آخر التطورات في عالم الأزياء والموضة بشكل دائم، وتجنب ارتداء الملابس الغير مناسبة والألوان الغير جذابة.

5- الابتسامة

تعد الابتسامة أهم عوامل جاذبية المرأة فهي تعطي فكرة عن شخصيتها الودودة وسهولة التعامل معها، كما تبرز أهم النواحي الجمالية فيها.

6- ممارسة الرياضة

الرياضة شرط أساسي لكل امرأة تبحث عن الجمال والتألق، وتساعد التمارين اليومية في الحفاظ على رشاقة الجسم وتجنب اكتساب الوزن الزائد.

7- – التمتع بثقافة عامة

من الضروري أن تعرف المرأة ما يجري في العالم من أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية ويكون لديها رأي خاص في كل ذلك، عن طريق القراءة المستمرة ومتابعة الأحداث اليومية.

8- البساطة في الملابس والمكياج

الأناقة لا تعني ارتداء ثياب مبهرجة وملفتة للانتباه، أو طلي الوجه بكميات كبيرة من مساحيق التجميل، فغالباً ما تكون البساطة السبيل الأمثل للفت الانتباه وإبراز الجمال دون مبالغة.

9- البشرة النقية

يجب الحفاظ على نعومة ونقاء البشرة بشكل دائم، وذلك عن طريق استخدام الكريمات والمساحيق المناسبة، وعلاج البثور والتصبغات وجميع مشاكل البشرة الأخرى.

10- استخدام العطر المناسب

تساعد رائحة المرأة على ترك انطباع مميز لدى الآخرين، وينصح باختيار عطر خفيف أو عدم وضع أي عطر بشرط أن تكون رائحتها زكية ولا يفوح منها رائحة التعرق وغيرها.