الرئيسية / عالم المرأة / هؤلاء الرجال أكثر قدرة على جذب النساء
رجل-ومراة-حب

هؤلاء الرجال أكثر قدرة على جذب النساء

لكي تكون رجلا جذابا قادرا على التأثير في النساء وجذبهن، الامر يتطلب معرفة ببعض القواعد التي تعزز جاذبيتك، وهي لا تتعلق فقط بالوسامة بل بعدد من الصفات التي تميز شخصية الرجل.

فيما يلي بعض أنواع الرجال الأكثر قدرة على جذب النساء:

المزيد: علميا.. الأنوثة الزائدة لا تجذب الرجال

الرجل الوسيم

هناك الكثير من الرجال في هذا العالم ولكن قلما تجد رجلا يتمتع بملامح لائقة ويحسن استخدام هذا في أن يظهر دائما بشكل متألق ومتأنق ومشرق ودائما في تجديد.

الرجل الطويل

من النوعيات المفضلة لدى الكثير من النساء الرجل الذي يتمتع بطول القامة وهذا تجده كثيرا في الأفلام والمسلسلات الهندية التي تقضى البنات أمامها أكثر من نصف يومها خلاف أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

الرجل الكريم

من الشخصيات المحببة لدى الكثير من النساء أيضا الرجل السخي الذي يتمتع بالجود والكرم والمعطاء كثير الهدايا فهذه النوعية تكاد تكون المفضلة على الإطلاق للكثير من الفتيات وخصوصا في فترة المراهقة والخطوبة.

الرجل المتحدث

قد يكون الرجل حس المظهر والشكل وكريم لأبعد الحدود ولكنه يفتقر لشيء هام وهي اللباقة في التحدث والمهارة في توصيل الفكرة أو المعلومة والتعبير عن مشاعره تجاه من يحبها بشكل مقبول متجنبا الجرأة التي تصل للوقاحة والخجل الذي يصل للصمت الممل.

الرجل صاحب الأفعال

كثير من الرجال يملأ آذان معشوقته بكلام معسول ووعود كاذبة وعند الجد تجده يخلف بكل هذه الوعود فالرجل الذي يكون قليل الوعود كثير الوفاء بها خير من كثير الكلام قليل الفعل.