دليلك لأهم أقنعة الطماطم.. جربيها لبشرة نظيفة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دليلك لأهم أقنعة الطماطم.. جربيها لبشرة نظيفة

تستخدم الطماطم كمقشّر طبيعي للبشرة، وهي تساعد على الحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة وعلاج حبّ الشباب، كما تعمل على حماية وشفاء بشرتك من أشعة الشمس الضارة، لذا تعتبر الطماطم من أفضل الأطعمة لنضارة وحماية بشرتك.

إليك فيما يلي 4 أقنعة من الطماطم المفيدة لنضارة بشرتك:

المزيد: لبشرة ناعمة كالأطفال.. اتبعي النصائح التالية

1.قناع الطماطم والزبادي: امزجي ثمرة طماطم مهروسة بملعقتين من الزبادي، وضعي المزيج على بشرتك لربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، فهذا القناع رائع للتخلص من تهيّجات واحمرار البشرة.

2.قناع الطماطم والعسل: اخلطي ملعقتين من عصير الطماطم بملعقة من العسل، وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، وستحصلين على بشرة نضرة ومشرقة في الحال.

3.قناع الطماطم للتخلص من الرؤوس السوداء: قومي بتمرير ثمرة من الطماطم على بشرتك مع التركيز على أمكنة الرؤوس السوداء، ثمّ اتركيها قليلًا، قبل أن تشطفي بشرتك بالماء الفاتر، ثم رطّبيها بالمرطّب الخاص بك.

4.قناع الطماطم والزبدة: امزجي ملعقتين من عصير الطماطم بـ 4 ملاعق من الزبدة. ضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لنصف ساعة، ثمّ اشطفي بشرتك بالماء الفاتر. قومي باستخدام هذا القناع بعد التعرّض لأشعة الشمس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق