الرئيسية / عالم المرأة / استلهمي مكياجك من وحي كأس العالم
076d5bdaa8ac1a4d37d7cf1c34e26b5b

استلهمي مكياجك من وحي كأس العالم

 

 

مع اقتراب الحدث الأهم والأكبر لهذا العام وهو كأس العالم 2014 لا تقتصر المنافسة على الفرق المشاركة بل تتعدى ذلك إلى المشجعين والمشجعات فنجد أن المنافسة بدأت تزداد يوماً بعد يوم. حيث يقوم مشجعو كل فريق بابتكار الشخصيات والأشكال وتنسيق الإزياء المستوحاة من زي فريقهم المفضل.

أما المشجعات فيعتمدن طرقاً أكثر تميزاً لتشجيع فرقهم كارتداء زي فريقهم المفضل وتطبيق طلاء الأظافر ولون الشعر والمكياج أيضاً حسب الفريق الذي يشجعنه مما يجعلهن مشجعات مميزات جداً.

فإذا كنت عزيزتي من المهتمات بتشجيع أحد الفرق المشاركة في كأس العالم وبما أن هذا الحدث قد أصبح وشيكاً يمكنك اليوم الإطلاع معنا على بعض أساليب المكياج المستوحى من ألوان أشهر الفرق المشاركة بكأس العالم 2014 لتتألقي بمكياج فريقك المفضل وتكوني المشجعة الأكثر جمالاً.

إذا كنت من مشجعات فريق البرازيل المتألق فما رأيك بتطبيق مكياج العيون بألوان علم البرازيل بالظلال الزرقاء والخضراء والصفراء فهو سيبدو بالتأكيد مميزاً.

أما إذا كنت تشجعين الفريق الألماني فالظلال الصفراء والبرتقالية مع الآيلاينر الأسود العريض بعض الشيء سيبدو مذهلاً ومناسباً.

وإن كنت من معجبات فريق إيطاليا ولاعبيه الوسيمين فيمكنك تطبيق الظلال الخضراء والبيضاء والحمراء المستوحاة من ألوان علم إيطاليا لتكوني مشجعة مثالية.

يمكنك أيضاً أن تتألقي بغرابة وتخرجي عن المألوف مع المكياج المناسب لفريق الولايات المتحدة كأن تطبقي الظلال الزرقاء مع بعض النجوم اللامعة فوقها وتضعي أحمر الشفاه باللون الأحمر المميز. وستبدو إطلالتك غريبة ومثيرة للغاية.

أما إذا كنت من مشجعات الفريق الفرنسي القوي فعليك بالظلال الزرقاء بلون العلم الفرنسي مع أحمر شفاه باللون الأحمر القاني وطلاء أظافر أحمر مميز.

يمكنك أيضاً أن تشرقي كشمس الأرجنتين بلون أصفر مشرق مع الظلال الزرقاء وستتألقين روعةً بهذه الألوان المستوحاة من ألوان علم الأرجنتين.

كما أن للفريق العربي المشارك في البطولة هذا العام حصة كبيرة من التشجيع حيث بإمكانك تطبيق الظلال الخضراء الداكنة مع أحمر الشفاه الأحمر لتشجعي فريق الجزائر البطل.

بالظلال الصفراء على الجفون وأحمر الشفاه الأحمر ستكونين مشجعة رائعة للفريق الإسباني وستتألقين إشراقاً وجمالاً.

شجعي فريق انكلترا بظلال عيون زرقاء داكنة مع الآيلاينر الأبيض داخل العين وأحمر الشفاه الأحمر الداكن.