الرئيسية / عالم المرأة / كل ما تحتاج إليه عروس الشتاء
3de37b3f2de6564a2ea064ec2afe25d4

كل ما تحتاج إليه عروس الشتاء

قد تحظى عروس الربيع والصيف بالأضواء الموسمية، ولكن عروس الشتاء تحظى بعدد لا بأس به من الامتيازات الخاصة بها أيضا. من الخلفيات الثلجية الى الفساتين المزينة بالفرو الى الأسعار المعقولة جدا، مما يجعل حفلات الزفاف في فصل الشتاء مغرية جدا.
 ولكن، عندما يتعلق الأمر بالجمال، يملك الطقس البارد بعض التحديات,, جفاف الجلد، تشقق الشفتين ، وخشونة الشعر. نقدم لك نصائح خبراء التجميل للظهرو بمظهر رائع في يوم زفافك رغم انف الطقس!
اختيار تصفيفة الشعر التي تناسب البيئة المحيطة في حين أن عرائس الصيف يكرهن الرطوبة، تواجه عرائس الشتاء تحديات خاصة. لذا ينصح خبراء الشعر بعمل حمامات كريم للشعر قبل موعد الزفاف للحصول على شعر ناعم وللتخلص من الجفاف بالاضافة الى ضرورة رفع الشعر.
الشعر المنسدل قد يتعرض للتلف سريعا بفعل الرطوبة والحرارة. اهتمي ببشرتك تعاني اغلب النساء من جفاف البشرة خلال فصل الشتاء بسبب التغير المستمر في الطقس- حتى ان التدفئة في بعض الأماكن المغلقة يمكن ان تزيد من تأثير الجفاف لذا يفضل ان تستعمل العروس كريمات مرطبة في النهار والليل. مع الابتعاد عن البودرة والمساحيق الجافة التي تسبب ظهور الجلد بمظهر جاف وقاس
. الاستعداد للأسوأ استعدي للاسوأ دائما حتى لو كانت تقارير الطقس تشير الى ان الطقس سوف يكون مشمسا وغير ماطر.
احضري معك عدة كاملة لتصفيف الشعر في حال تعرضت مكان الحفل لعاصفة مفاجئة. دبابيس تثبيت، رذاذ مثبت، سشوار للشعر، اكسسوارات لرفع الشعر. استعيني بماكياج الأعياد الشتاء فصل بارد لذا فأن الالوان الدافئة والحارة هي الافضل للحصول على ماكياج رائع لا ينسى.
ولحسن حظ عروس الشتتء تطرح كبرى شركات التجميل مجموعاتها المتنوعة من الالوان والماكياج الخاص بموسم الاعياد في الشتاء. وهذه الالوان غالبا ما تكون مشرقة ومتألقة لذا لا تترددي في الاستعانة بها.
فخامة ثوب الزفاف اهم ما يميز ثوب زفاف عروس الشتاء هو الفخامة التي تحظى بها لان ازياء الشتاء عادة ما تكون اكثر اناقة خصوصا مع اضافة البريق من الكريستال والدفء من الفرو. احرصي على عدم المبالغة حتى تحافظي على مظهر انيق وعصري.