تعلمي استخدام الملح لجمالك بهذه الوصفات

صفاء صبري
2015-10-26T13:53:14+00:00
سلايد شوعالم المرأة
صفاء صبري26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعلمي استخدام الملح لجمالك بهذه الوصفات

يساعد الملح في علاج مشكلات البشرة والشعر، ويمكن الاعتماد عليه لتحقيق فوائد تجميلية رائعة تزيد جمال المرأة وتضاعف تألقها.

إليك اهم الوصفات التجميلية بالملح:

المزيد: بدائل تخفف من الإفراط في استخدام الملح والسكر
– تقشير الجسم
أحضري خليطا مكونا من ملعقة كبيرة من الملح وأخرى صغيرة من زيت الزيتون، ثم طبقي العجين على جسمك بالكامل أثناء الاستحمام مع التدليك المستمر، الأمر الذي يساعدك على التقشير والتخلص من طبقات الجلد الضارة.
– الشعر المتموج
يمكن الحصول على شعر مموج من خلال تذويب نحو 10 جرامات من الملح في 100 مليملتر من الماء، ثم رش الخليط على الشعر ابتداءً من الأسفل نحو الأعلى لخلق تموجات طبيعية وجميلة.
– التخلص من القشرة
خذي كمية جيدة من الملح الخشن ثم ضعيه على فروة رأسك مع تدليكها بحركات دائرية خفيفة لتتمكني من تقشيرها، ثم دعيها تعمل لمدة 5 دقائق وبعدها اشطفيها جيدا بالماء الدافئ.
– الملح لأسنان ناصعة البياض
بفضل الملح يمكنك إزالة البقع الصفراء المتراكمة على أسنانك، أحضري خليطا مصنوعا من الملح وكمية مثلها من بيكربونات الصوديوم، واستخدميها لمدة ثلاث دقائق لتنظيف وتبيض أسنانك.
– الملح لأظافر مثالية
اخلطي ملعقة صغيرة من الملح مع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وأضيفي إليها عصير ليمونة واحدة، ثم ضعي أظافرك في هذا الخليط لبضع دقائق، وكرري الطريقة عند الحاجة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق