الرئيسية / عالم المرأة / 9 نصائح لتكوني على الموضة هذا الخريف
iStock_000020679730_Large

9 نصائح لتكوني على الموضة هذا الخريف

مع اقتراب فصل الخريف والنسمات الأكثر برودة، أصبح لا بد من أن تقومي ببعض التغيرات في خزانة ثيابك خصوصا وأن الموضة تتغير وما كان يصلح للربيع والصيف أصبح من الماضي.

فيما يلي أهم خطوط موضة الخريف التي تناسب كل فتاة :

المزيد: بالصور: قصات الشعر في الخريف..طبيعية وجريئة

– ما تزال موضة الحقائب الصغيرة الملتفة حول الجسم شائعة وقد لاقت شعبية كبيرة فاقت تصور خبراء الأزياء حيث أقبلت كل النساء من جميع الأعماء والأطياف على شراء واستخدام هذه الحقائب العملية.

– اللون الأبيض والبيج ودرجاتهما أساسية هذا الموسم حيث شوهدت قطع ثياب متنوعة بهذه الألوان على منصات الأزياء العالمية في باريس ونيويورك وهونغ كونغ وهذا يعني بأن موسم الشتاء سوف يكون ناصعا كالثلج.

– سمة الموسم الجديدة هي العودة إلى السبعينات وأوائل الثمانينات ويبدو ذلك واضحا في اختيار مصممي الأزياء لقصات البنطلونات التي أصبحت واسعة من الأسفل بعد أن كانت ضيقة.

– بعد الجاكيتات القصيرة والملونة التي شاهدناها في الربيع، يعود موسم الخريف بجاكيتات طويلة مع احزمة للخصر كتلك التي كانت رائجة في السبعينات مع عودة خامة الشاموا باللون الأصلي والأسود.

– الكعب العريض هذا الخريف سيريح الكثير من النساء اللاتي مللن من الكعوب الرفيعة، أما طول الحذاء فسوف يكون متفاوتا بين الجزم القصيرة والجزم الطويلة جداً وبالطبع طول وذوق الفتاة هو المفتاح للاختيار الأنسب.

– عودة جاكيتات البوكليه والصوف للنساء الراغبات في ارتداء معاطف وبليزرات قصيرة تناسبهن أكثر من الجاكيتات الشتوية الطويلة.

– بعد الانتشار والشعبية الكبيرة التي حققتها النظارات الشمسية العاكسة والملونة تعود النظارات الكبيرة والمصنوعة من البلاستيك والتي تناسب أكثر إطلالة السبعينات والثمانينات.

– إذا كنت لا ترغبين في ارتداء جاكيت شتوي طوال الوقت، يقدم لك خبراء الموضة هذا الخريف الكايب بألوان وأشكال وتصاميم مختلفة.

– لتكوني على الموضة هذا الخريف أنت بحاجة إلى سراويل عريضة ومتوسطة الطول.