العصبة تنفي زيادة عدد الأندية في البطولة الاحترافية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العصبة تنفي زيادة عدد الأندية في البطولة الاحترافية

نفت العصبة الوطنية الاحترافية الأخبار التي تم تداولتها في بعض وسائل الاعلام الوطنية، بخصوص الرفع من عدد الأندية في القسم الاحترافي خلال الموسم الكروي القادم 2016-2017.

وأكدت العصبة الاحترافية في بيان لها على أن هذا الموضوع لم يسبق أبدا أن كان موضوع نقاش بين مؤسسة العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضحت العصبة الاحترافية أن عدد الأندية في البطولة الاحترافية سيظل كما هو ( 16)، دون إحداث أي تغيير أو إضافة، مؤكدة للرأي العام أن مقترح زيادة عدد الأندية لم يتم مناقشته داخل المكتب الاداري للعصبة أو مع الفرق الوطنية.

وكانت عدة منابر ومواقع إلكترونية تحدثت عن احتمال زيادة عدد الأندية في القسم الاحترافي، بسبب الغليان الذي تعيشه بعض الأندية المهددة بالسقوط للقسم الثاني.

وتعرف مسابقة البطولة الاحترافية صراعا كبيرا في أسفل الترتيب العام، حيث تتفادى 8 أندية النزول للقسم الثاني، وهي النادي القنيطري 34 نقطة، شباب الحسيمة33 نقطة، أولمبيك أسفي 30 نقطة، مولودية وجدة 29 نقطة، أولمبيك خريبكة 28 نقطة، الكوكب 25 نقطة، والمغرب الفاسي 25 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق