بنعطية في التشكيلة المثالية للدوري الألماني

خالد الغازي
2016-04-25T12:32:51+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنعطية في التشكيلة المثالية للدوري الألماني

اختارت اللجنة التقنية التابعة لشركة “أوبتا” المتخصصة في التحليل الرياضي، الدولي المغربي المهدي بنعطية ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ31 من مسابقة الدوري الألماني “البوندسليغا”.

وقدم عميد الأسود مستوى رائع في المباراة التي جمعت البايرن أمام هيرتا برلين، حيث ساهم بشكل كبير في الفوز الذي حققه الفريق البافاري بهدفين نظيفين، بعدما كان وراء صناعة الهدف الأول.

ومنح موقع “هوسكورد” الألماني اللاعب المغربي تقييم جيد بعد تألقه في هذه المباراة، بمعدل 7.5، وراء كل من البرازيلي كوستا الذي حصل على معدل 8، ثم فيدال 8.6.

ولعب الدولي المغربي خلال الموسم الحالي 18 مباراة، سجل خلالها هدف وحيد، وأهدى تمريرة حاسمة قربت البايرن أكثر من حسم لقب الدوري الألماني، لكنه غاب كثيرا عن الفريق بسبب  الاصابة التي طاردته لمدة طويلة.

من ناحية أخر كشفت تقارير إيطالية اهتمام عدة أندية بخدمات الدولي المغربي بنعطية، ويوجد فريق يوفنتوس على رأس هذه الأندية حيث يسعى لضم نجم الأسود خلال فترة الانتقالات المقبلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق