الرئيسية / رياضة / حرب كلامية في “تويتر” بين أربيلوا وبيكي
حرب كلامية

حرب كلامية في “تويتر” بين أربيلوا وبيكي

خلقت خسارة فريق برشلونة أمام مضيفه ريال سوسيداد  التي أجريت ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني، حزنا لدى عشاق البلوغرانا وسعادة كبيرة لدى أنصار الريال.

وقد سخر مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا بطريقة مستفزة في حسابه الرسمي، من هزيمة برشلونة أمام الفريق الباسكي سوسيداد، وكتب عقب نهاية المباراة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “يالصعوبة الفوز ضد 11 لاعبا”.

وحاول أربيلوا تذكير أنصار برشلونة بأن الفوز على أتلتيكو مدريد لم يكن يتحقق لولا طرد المهاجم توريس من المباراة، وتقدم بتهنئة زملائه السابقين في الملكي إيارامندي وجيرانيرو بالفوز الذي حققوه على برشلونة.

من جانبه رد المدافع الكتالوني جيرارد بيكي على سخرية لاعب مدافع الريال، وشن هجوما قويا عليه، مضيفا في تصريحات صحفية عقب نهاية المقابلة، أن أربيلوا لا يستحق الرد لأنه لم يلعب سوى مباراة واحدة من أصل 32 مباراة. وقال” من يلعب مباراة واحدة فقط لا يستحق أن نرد عليه”.

وتواصلت حرب التغريدات بينهما في موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أربيلوا “فيلم عظيم.. الحقيقة تحرق”، بينما رد عليه بيكي “فيلم عظيم دائما.. عانق حار” في إشارة ضمنية إلى حركات مارسيلو وتمثيله خلال مباراة فولفسبورغ الألماني، ثم رد عليه مرة أخرى أربيلوا معتبرا أن الفيلم يكمن في طرد توريس لاعب الأتلتيكو.

إقرأ أيضا : زيدان: خروج ريال مدريد قد يغير كل شيء