الكلاسيكو: البياض يسود الشوط الأول

خالد الغازي
2016-04-02T20:25:49+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكلاسيكو: البياض يسود الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو بالتعادل السلبي بين الغريمين، رغم الفرص الكثيرة التي عرفتها المباراة لاسيما من قبل المهاجمين.

دخل فريق برشلونة بقوة منذ بداية الشوط الأول، معتمدا على سرعة مهاجميه بقيادة إنيستا في خط الوسط، حيث مارس ضغطا كبيرا على دفاع ريال مدريد المكون من راموس وبيبي.

وقد كانت فرصة سواريز الأبرز في بداية الشوط الأول، عندما تلقى تمريرة عرضية من نيمار، لكنه لم يتفوق في ترجمتها إلى هدف أمام شباك فارغة في الدقيقة الـ7 .

وفي الدقيقة الـ18 كاد المهاجم الكرواتي راكيتيش أن يهز الشباك، لكن الحارس نافاس كان في المكان المناسب وأبعدها إلى الركنية.

في المقابل حاول فريق ريال مدريد الضغط على مدافعي برشلونة، عبر التصويب والقذف نحو مرمى برافو، بواسطة الثنائي رونالدو وغاريث بيل.

وواصل لاعبو برشلونة بحثهم عن الهدف الأول، حيث شكلت فرصة ألفيس خطورة كبيرة على مرمى الريال في الدقيقة 41، بعدما انسل من الجهة اليمنى وأرسل قذفة “صاروخية” مرت فوق مرمى الحارس نافاس .

وكانت فرصة كريم بنزيمة في الدقيقة الـ43 الأبرز بالنسبة للفريق الملكي، إذ ضيع هدفا محققا وسط معترك برشلونة.

لكن بالرغم من المحاولات لم يستطع أي فريق الوصول إلى الشباك بسبب التسرع وغياب التركيز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق