الرئيسية / رياضة / ستيفن كاري : برشلونة سيلعب الكلاسيكو بأسلوب أندية NBA
ستيفن كاري

ستيفن كاري : برشلونة سيلعب الكلاسيكو بأسلوب أندية NBA

أعرب نجم كرة السلة الأمريكية “ستيفن كاري” عن إعجابه الكبير بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبطريقة لعب فريق برشلونة، مؤكدا على أنه تابع الجولة الصيفية التي قام بها الفريق الكتالوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كاري نجم فريق “غولدن ستايت ووريورز” والذي يعد أفضل لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين: “أنا أحب مشاهدة ميسي يلعب لأنه يستحيل على المرء توقع ما سيفعله بالكرة. إنه يحظى بمواهب لا حصر لها”.

واعتبر “كاري ستيفن” طريقة لعب برشلونة تشبه كثيرا أسلوب لعب النادي الأمريكي “غولدن ستايت” في دوري المحترفين، قائلا :”لقد رأينا طريقتهم في اللعب، وبالفعل أرى أنها تشبه إلى حد ما الكيفية التي نلعب بها نحن، حيث نحب إبقاء الكرة في حركة دائمة مع انتقال كل لاعب باستمرار، وتغيير الأماكن أثناء العمليات الهجومية”.

وأضاف كاري معشوق الجماهير الأمريكية في الكرة البرتقالية، أن برشلونة سيلعب بأسلوب كرة السلة الأمريكية خلال مباراة الكلاسيكو عندما يقابل فريق ريال مدريد بملعب الكامب نو، مشيرا إلى التشابه الكبير الذي يميز أسلوب برشلونة وفريقه في الاحتفاظ بالكرة، وأيضا التحكم في زمام المباراة.

وأشاد كاري ستيفن، بالسجل القياسي الذي حققه ميسي من حيث عدد الألقاب الفردية، بإحرازه للكرة الذهبية الخامسة بقميص البلوغرانا. من جهته أكد هاريسون بارنز زميل كارس ستيفن في فريق “غولدن ستايت” على كل من ميسي وكاري لهما نفس المميزات في الملعب، متوقعا أن تعرف مباراة الكلاسيكو مهرجانا هجوميا جديدا من برشلونة كما حصل في مباراة الذهاب بملعب سانتياغو بيرنابيو.

إقرأ أيضا :رونالدو أفضل من ميسي ومارادونا!

إنيستا