رسميا.. غوركوف يصدم روراوة ويقدم إستقالته

خالد الغازي
2016-03-31T00:05:32+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا.. غوركوف يصدم روراوة ويقدم إستقالته

رحل الفرنسي كريستيان غوركوف عن المنتخب الجزائري اليوم الأربعاء، بعدما فك إرتباطه مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عقب عودة الخضر من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، مؤكدا عدم قدرته على الاستمرار في منصبه بسبب الضغط الذي يتعرض له من قبل الصحافة والجمهور .

وأكدت الاذاعة الجزائرية خبر مغادرة غوركوف لمنصبه، بعد عودته رفقة الفريق الوطني من رحلة أديس أبابا، موضحة أن المدرب الفرنسي اجتمع باللاعبين قبل وصولهم إلى الجزائر،  وأكد لهم بأن مباراة إثيوبيا هي الأخيرة بالنسبة له مع المنتخب الجزائري .

وأضافت المصادر ذاتها أن غوركوف وضع استقالته فوق مكتب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، قبل أن يشد الرحال إلى فرنسا  انطلاقا من مطار بومدين. حيث رفض محاولات رئيس الفاف بالبقاء  إلى غاية مباراة السيشل في يونيو القادم.

وكان موقع “مشاهد24” سباقا لخبر رحيل المدرب كريستيان غوركوف عن المنتخب الجزائري، قبل مباراة الخضر أمام إثيوبيا، وذلك بناءا على تقرير فرنسي أكد وجود مفاوضات بين الإطار الفرنسي مع نادي بوردو لخلافة المدرب “ويلي سانيول” المقال من منصبه، بالاضافة إلى تلقيه اتصالا من قبل نادي نانت.

يذكر أن غوركوف أختير مدربا للمنتخب الجزائري في غشت 2014، بموجب عقد يمتد  إلى غاية مونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضا : غوركوف يصدم الصحافة ويتفاوض مع نادي بوردو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق