مزوار يوجه سهام نقده للحكومة والسبب!!

هند رزقي
2016-03-06T00:32:32+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي6 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مزوار يوجه سهام نقده للحكومة والسبب!!

على الرغم من سيل الانتقادات التي واجهها بعد تصريحاته الأخيرة بخصوص حزب العدالة والتنمية، يواصل صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، هجومه على الحزب القائد للحكومة التي يشارك فيها، إذ قال في آخر خرجاته، إنه لولا مساهمة حزبه في الحكومة الحالية، ماكانت تستطيع تحقيق أي إنجازات.

وأوضح مزوار الذي كان يتحدث في لقاء نظمته شبيبة حزبه اليوم (السبت) بالدارالبيضاء، أن حكومة بن كيران تخبطت في مشاكل عديدة في المرحلة الأولى، كانت ستقود اقتصاد البلاد للهاوية لو استمرت، ”ولكن لحسن الحظ التحقنا بها، ولولا التجمع الوطني لما كانت الحكومة حققت الإنجازات التي تتباهى بها اليوم” يضيف وزير الشؤون الخارجية والتعاون.

وعرج رئيس التجمع الوطني للأحرار في هذا السياق، على عدد من الإنجازات التي تحققت بعد مشاركة حزبه في الحكومة، قائلا” بالعمل اللي درناه أكثر من 60 مليار ديال الدرهم من الاستثمار، وخلال سنتين ونصف خلقنا 120 الف منصب شغل و550 ألف ستخلق من هنا ل 2020”.

إقرأ أيضا: مزوار : خطابي “فعفع” الناس وهذه علاقتنا ب”البام”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق