الجزائر: معوزين يحتجون على إقصائهم من قفة رمضان

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد241 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجزائر: معوزين يحتجون على إقصائهم من قفة رمضان
8043a0cf93a7fdb9b152434c0f8ae737 - مشاهد 24

عبر عدد من المعوزين والفقراء بمدينة حاسي بحبح عن غضبهم من الطريقة التي تم بها توزيع قفة رمضان والتي شابها الكثير حسبهم من خلال وجود بعض الأسماء التي لا تستحق أخذ قفة رمضان حيث وجهت إلى غير مستحقيها ، وهو ماجعل الكثير منهم يحتجون أمام مقر بلدية حاسي بحبح القديم على مدار يومين أين كانت توزع قفة رمضان…
من جهة أخرى بدا الإستياء واضحا على المستفيدين من هاته القفة والتي أكدوا أنها ليست في المستوى المطلوب بالمقارنة مع قيمتها الحقيقة والتي علمت “الجلفة إنفو” أن قيمتها بلغت 4600 دج.
يذكر أن بلدية حاسي بحبح إستفادت من مبلغ مليارين سنتيم موجهة لقفة رمضان أين تم إحصاء 5 آلاف معوز يستفيد منها وهو عدد ضعيف جدا ولا يلبي الطلبات الكثيرة المقدمة للإستفادة من هاته المعونة بإعتبار أن ساكنة حاسي بحبح في حدود الـ 100 ألف نسمة.
ونشير إلى أن مفتشية مراقبة الجودة وقمع الغش بمديرية التجارة قد أتلفت رفقة السلطات المحلية لبلدية حاسي بحبح 70 قنطارا من السميد الفاسد الذي كان موجها لقفة رمضان ، حيث وبعد مراقبة للمواد الغذائية المكونة لقفة رمضان قبل توزيعها كشفت عن هاته الكمية من السميد الفاسد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق