ظن أنها سلحفاة عادية وبدأ بمضايقتها فكان رد فعلها مخيفا !

التقط أحد الأشخاص مقطع فيديو لسلحفاة أثناء تجوله بأحد الشواطئ، بدأ الرجل في تصوير السلحفاة ومحاولة تفحصها من بعيد، ظنًا منه أنها نوع أليف مثل باقي السلاحف التي نعرفها.
ولكن المفاجأة كانت عندما بدأ بمضايقتها متلمسًا ذيلها ومحاولًا إزعاجها بعصى، حيث فوجئ بوثبة من السلحفاة لتصدمه في عدسة الكاميرا.
إنها السلحفاة النهاشة، تنتمي لفصيلة سلحفاة Chelydridae، وهي تشبه كثيرا سلحفاة القاطور إلا أنها أصغر حجماً بالثلث، إذ يتراوح طولها ما بين 45 إلى 47 سم، وصدفتها أقل حجماً، وتعتبر صدفتها صغيرة نسبيا بالمقارنة مع باقي السلاحف الشائعة، وتستطيع مد رقبتها لتصل إلى ثلثي جسمها ولها ذيل ضخم شبيه بذيل التمساح، كما أنّ لها فك قوي جدًا تستطيع بعضة واحد أن تبتر الأصابع.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …