الرئيسية / ثقافة وفن / زوجة تامر حسني: هذا هو السبب الحقيقي لهروبه من فتاة المسرح في الكويت
زوجة تامر حسني

زوجة تامر حسني: هذا هو السبب الحقيقي لهروبه من فتاة المسرح في الكويت

كشفت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم والمطرب المصري تامر حسني، عن السبب الحقيقي لهروب زوجها من الفتاة التي طاردته على مسرح هلا فبراير، بالكويت مؤخرا لإحتضانه وتقبيله، مؤكدة أن ذلك كان لحماية الفتاة من التعرض لمعاقبة القانون. وكتبت زوجة النجم المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” : لمن لايعلم أصل الموقف.. منذ ٦ أعوام راح تامر إلى الكويت في حفل كبير جداً، وأثناء غنائه، صعدت فتاه وإخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له.
بسمة أضافت: في تلك اللحظة، كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور، وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه، ثم حدث الآتي: تم تحويل الفتاة للمسائلة القانونية، وتم إلغاء الحفل، لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون، بخلاف المشاكل التي ستنتج للفتاة وأسرتها، لأن هذا التصرف لا يتفق مع عادات وتقاليد أهل البلد.
وتابعت بسمة بوسيل: تامر اتصرف بسرعة، وإبتعد عن الفتاة، احتراماً لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضاً كي لاتعاقب الفتاه وهي لاتعلم خطورة فعلتها، وتفادى الموقف لحماية الجميع، واستكمال الحفل، وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس، واطمئن عليها، وعلم أن الموقف مر بسلام، وتم اخلاء سبيل الفتاة لتعود لذويها.
وكانت إحدى معجبات الفنان المصري تامر حسني، قد اقتحمت المسرح خلال إحيائه حفل مهرجان “هلا فبراير”، في الكويت واستطاعت الوصول إليه رغم التشديدات الأمنية.
تامر، استقبل المعجبة برد فعل غريب حيث ركض على المسرح فما كان من المعجبة إلا ان ركضت خلفه وقام الأمن بالصعود على المسرح لإنزالها. وعاد تامر حسني للغناء وسط المسرح مرة أخرى وأكمل حفله وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغانيه.