نجوم هوليود ينعون الراحل عمر الشريف

أعرب عدد من نجوم هوليود عن حزنهم الشديد فور علمهم بوفان النجم المصري العالمي عمر الشريف عبر حساباتهم الشخصية بموقع الفايسبوك بعد أن وافته المنية أمس.

وعبرت النجمة العالمية صوفيا لورين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس عن حزنها الشديد، ناشرة صورة تجمعهما معا وكتبت: “عمر الشريف.. لترقد في سلام الآن بالجنة”.

يذكر أن النجمة العالمية سبق وأن شاركت الشريف بطولة أحد أفلامه الذي حمل اسم “more than amiracle”، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ومنذ وقتها وهي ترتبط به بعلاقة صداقة استمرت لسنوات طويلة.

من جهته نعى النجم الإسباني أنطونيو بانديراس، صديقه الفنان الراحل عمر الشريف، ونشر صورة تجمعه به عبر حسابه الشخصي على “تويتر”.

وكتب بانديراس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صديقي العظيم عمر الشريف توفاه الله، سأفتقدك”.

الأمر نفسه تكرر مع العديد من مشاهير العالم فور علمهم بنبأ وفاة نجمهم وصديقهم المحبب عمر الشريف، وكان من بينهم مورجان فيرتشايلد، وجان كلود فانم ولاريك ينج.

ويذكر أن الفنان العالمي عمر الشريف، توفي عصر الجمعة في مستشفى بهمان في حلوان بالقاهرة، عن عمر ناهز 83 عاما، بعد امتناعه عن تناول الطعام منذ 3 أيام.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *