الرئيسية / ثقافة وفن / “الفناير”: “احنا ولاد الشعب وانتظرونا مع سميرة سعيد ولطيفة التونسية “
مجموعة الفناير المغربية

“الفناير”: “احنا ولاد الشعب وانتظرونا مع سميرة سعيد ولطيفة التونسية “

أكّد أعضاء المجموعة الغنائية الشهيرة “الفناير”  قبل قليل خلال ندوة صحفية لتقديمهم ضمن اليوم السابع لمهرجان موازين، أنهم أبناء الشعب وسيظلون كذلك”احنا ولاد الشعب أتت فترة من الشهرة لكننا تعلمنا أننا ولاد الشعب وغادي نبقاو ولاد الشعب”.

كما كشف أعضاء المجموعة، أنهم بصدد التحضير لعملين فنيين رفقة الفنانتين المغربية سميرة سعيد بعد نجاح العمل الأول الذي جمعهما، والتونسية لطيفة التي طلب منها أعضاء الفرقة التريث من أجل إنجاز عمل فني يرقى لتطلعاتهم وانتظارات الجماهير المغربية والعربية.

في موضوع متصل، شدد أعضاء مجموعة”الفناير” القول، أن جميع أعمالهم تنبثق من المحيط المغربي لتستوعبها الجماهير الشغوفة لأعمالهم وتكون قريبة من معيشهم اليومي، وأشاروا في الوقت نفسه أن الفرقة منذ تأسيسها الذي مر عليه خمسة عشر سنة أساس العمل داخلها هو  جوّ الأخوة العائلي والتشاور و تلاقح الأفكار، والاستعداد للعمل مع أي فنان صاعد يودّ بلوغ الأهداف خطوة خطوة.

وبخصوص جديدهم الفني أوضحوا، أنهم يعدون الجمهور المغربي بعمل للأطفال”احنا في داخلنا طفل صغير”، وسنقدم أغاني ستُذهل الجماهير لكن محتواها سيظل دائما بعث الأمل لدى الشباب المغربي بموسيقى جذّابة.