الرئيسية / ثقافة وفن / زوج أحلام يرتاد حماما مغربيا على هامش مشاركة زوجته أحلام في مهرجان تطوان
1d825b6e43723b97adb2de1bada2755d

زوج أحلام يرتاد حماما مغربيا على هامش مشاركة زوجته أحلام في مهرجان تطوان

لم يفوت مبارك الهاجري فرصة حضوره إلى جانب زوجته الفنانة الإماراتية بمدينة تطوان فرصة ارتياد الحمام المغربي الذي يحرص على زيارته كلما حل بالمغرب، وفق ماأورده موقع ” فن نيوز” المتخصص في أخبار الفنانين.
أحلام التي أطلت بقفطان مغربي خلال حفل اختتام مهرجان أصوات نسائية يوم السبت الماضي قدر الحضور الجماهيري بحوالي 25 ألف متفرج، قال بشأنه المنظمون إنه سجل رقما قياسيا لم يسجله المهرجان في دورات سابقة.
 هذه الحفاوة، يضيف نفس الموقع، جعلتها تقول “بموت فيكم يا بنات المغرب كثير جدا” والتحفت بالعلمين المغربي والإماراتي.
وكما أتحفت الملكة أحلام الجمهور بطلتها الباذخة، فإنها أمتعته أيضا صحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بأجمل ما يحتويه ريبيرتوارها الغنائي، كـ”حبني أو حب غيري”، “قول عني ما تقول”، “لا تصدقونه” و”تدري ليش أزعل عليك”، كما ألهبت حماس الجمهور بأداء أغنية “العيون عينيَّ”، التي قدمتها وهي ملتحفة بالعلم المغربي والإماراتي.
وقالت الفنانة الإماراتية أحلام في ندوة صحفية عقدت عقب الحفل أن حضورها بالمجان لمهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية جاء تكريما للصوت النسائي المغربي، وأنها لم تفرض بتاتا نفسها على المهرجان، ردا على أخبار صحفية مشرقية تهكمت على أحلام بخصوص غنائها بالمجان.
  أحلام قامت بنشر رابط الربورتاج الذي قامت بإنجازه القناة الثانية عن مشاركتها في أصوات نسائية على موقعها الرسمي على الفايسبوك.