الرئيسية / ثقافة وفن / المطربة المغربية جنات تشارك لأول مرة في مهرجان ربيع سوق واقف بالدوحة
6793dfaeaedce2b3d0e76a48b5f73adc

المطربة المغربية جنات تشارك لأول مرة في مهرجان ربيع سوق واقف بالدوحة

تشارك  الفنانة المغربية جنات مهيد لأول مرة ليلة اليوم الأحد في مهرجان  مهرجان ربيع سوق واقف في دورته الثالثة،بالدوحة، حيث يرتقب أن يستقطب حفلها جمهورا كبيرا من محبيها وعشاق فنها، خاصة أن جنات التي تخرجت من برنامج (نجوم الغد) بقناة “دوزيم”، نجحت في أن ترسم لنفسها مسارا فنيا رائعا طوال مشوارها بعد استقرارها في مصر.
ويرتقب أن تقدم الفنانة المغربية المقيمة حاليا في مصر مجموعة من الأغاني الخاصة بها كما لكبار الفنانين إلى جانب بعض الأغاني المغربية وغيرها.
وسيرافق الفنانة جنات في حفل الليلة النجم التونسي صابر الرباعي في ثاني مشاركة له على التوالي في مهرجان ربيع سوق واقف، حيث خلفت مشاركته السابقة العام الماضي ارتياحا لدى محبيه الذين توافدوا على سوق واقف من أجل الاستمتاع بما يقدمه من أغان، وهو ما دفع إدارة المهرجان إلى برمجته مرة أخرى خلال هذه الدورة من أجل مواصلة مسار التألق، حيث سيقدم الرباعي جديده الفني أمام الجمهور.
وكانت حفلات مهرجان (ربيع سوق واقف) والتي تنظمها إذاعة (صوت الريان) ،قد انطلقت يوم  الجمعة الماضي من خلال الحفل الذي أحياه الفنان السعودي رابح صقر. وسيسدل الستار على هذه الحفلات ولأول مرة على إيقاعات فن الراي مع المطرب الجزائري الشاب مامي الذي سيكون نجم الختام في حفل سيقام يوم 6 فبراير المقبل.
يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان (ربيع سوق واقف) الغنائي ، قد شهدت حضورا مغربيا متميزا من خلال مشاركة المطربة اسماء المنور والفنان الشعبي عبد الله الداودي.