ديانا حداد تطلب من جمهور موازين اختيار أغانيها

أنس مودني
2016-05-11T16:12:29+01:00
ثقافة وفن
أنس مودني11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ديانا حداد تطلب من جمهور موازين اختيار أغانيها

أعطت النجمة ديانا حداد مطلق الحرية لجمهورها ومتابيعها فى إختيار أغانيها التى ستفتتح بها مهرجان “موازين 2016″ في دورته الخامسة عشرة، والذي سيقام يوم 20 من الشهر الحالي بالرباط.

وكتبت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك”: ” شو رأيكم يا غاليين، شو الأغاني اللي بدكم اقدمها خلال مشاركتي في مهرجان #موازين #المغرب ؟؟؟؟ بانتظار ردوركم اللي تهمني”.

ونفدت ديانا مؤخرا توزيعاً موسيقياً جديداً لأغنيتها المغربية “la fiesta” لتطلقها مباشرة على منصة النهضة، وقد وُزّعت بنسختها الجديدة على كل الإذاعات، كما تعد الفنانة  اللبنانية الإماراتية مفاجآت أخرى لجمهورها، الذي ينتظر إطلالتها لإحياء أولى حفلات مهرجان موازين هته السنة.

وبعد إنهاء ديانا تحضيراتها للمشاركة في المهرجان العالمي الذي تحتضنه الرباط، ستستكمل العمل على ألبومها الجديد حيث سيكون الجمهور العربي خلال الفترة المقبلة على موعد مع طرح ديانا لأغنيتين على شاكلة سينغل باللهجتين المصرية و اللبنانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق