الرئيسية / ثقافة وفن / سحر الصديقي تخرج عن صمتها وتدافع عن زوجها
سحر الصديقي

سحر الصديقي تخرج عن صمتها وتدافع عن زوجها

خرجت الفنانة المغربية سحر الصديقي عن صمتها أخيرا وعلقت على قضية اتهام زوجها المخرج منصف ماليزي بالتعدد الزوجي من طرف زوجته الأولى، بعد أن أثار الموضوع ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أنه جاء بعد أسابيع قليلة من زواجهما.

وكانت قد امتنعت الصديقي عن التعليق عن كل ما نشر مؤخرا حول الاتهامات الموجهة لزوجها، لكنها خرجت اليوم بتعليق على صفحتها الرسمية على الفايسبوك وكتبت: “قرأت هذا الصباح خبرا أدهشني و أشعرني بالحزن لأن فيه مساس بكرامتي و كرامة عائلتي. نظرا لأنه ادعاء باطل ولا أساس له من الصحة”.

وأضافت الصديقي في تدوينتها: “ما نشر بعيد عن الحقيقة والمصداقية ولا يهدف إلا لدعاية مبطنة ونشر شائعات مزيفة لضرب أعراض الناس والمساس بسمعتهم”.

وقالت الصديقي إنها قد أعلنت على خطبتها في برنامج إذاعي وأمام الجميع وحددت موعدا لإبرام عقد زواج بين عائلتها وعائلة زوجها، كما حددت موعدا للإحتفال بزواجها بعد رمضان، وطوال هذا الوقت لم تظهر هذه السيدة. واستطردت الصديقي “لقد سبق لزوجي أن أخبرني بأنه كان على علاقة زواج من سيدة تعيش خارج أرض الوطن وعقد معها قرانا لم يستمر سوى أربعة أيام وأنه اتفق معها على الطلاق وهي في الخارج منذ سنتين إلى يومنا هذا. كما أبرم معها طلاقا اتفاقيا تنازلت بمقتضاه عن كل تبعات هذا الطلاق وذلك من خلال إرسالها تنازل عن كل تبعات هذا الطلاق، مصادق عليه من طرف السفارة المغربية بالخارج. وأتوفر على سائر الحجج المثبتة لهذه الوقائع القطعية، و أن زوجي حين أبرم معي الزواج لم يكن مرتبطا بأية امرأة. وهذه هي الحقيقة أوجهها لكل من ينتظر مني جواب على ما يروج حول هذه الشائعة، وسوف يتم نشر كل الأدلة لاحقا”.

المزيد: بعد حاتم عمور والمجرد..لمياء الزايدي ترد على الريفي

وأكدت سحر الصديقي أن علاقتها بزوجها علاقة ثقة مبنية على الصدق و الحب و المكاشفة.

وكانت قد اتهمت لبنى بوباز، الزوجة الأولى للمخرج منصف مالزي بالتعدد، بعدما احتفل بزواجه رسميا بالفنانة سحر الصديقي قبل أسابيع قليلة.

وذكرت بوباز التي تعيش حاليا في لندن أن جلسات الطلاق بينها ومالزي لا تزال في المحكمة منذ 2015، حيث تساءلت في فيديو نشرته على انستغرام، كيف لمنصف أن يتزوج سحر قبل أن يخرج الحكم النهائي للطلاق.

وقالت الزوجة التي ارتبطت بمالزي عام 2014، إن الجلسة المقبلة لطلاقهما بالشقاق، تم تحديد تاريخها الذي يوافق 28 ابريل الجاري، متسائلة كيف تمكن المخرج الشاب من عقد قرانه على سحر في الوقت الذي يمنع فيه المغرب التعدد إلا بعد موافقة الزوجة الأولى.

المزيد: سعد المجرد يرد على تصريحات محمد الريفي بطيقة مضحكة وماكرة