الرئيسية / ثقافة وفن / سعد المجرد يتحدث عن جديده و يعد جمهوره بمفاجأة
سعد المجرد

سعد المجرد يتحدث عن جديده و يعد جمهوره بمفاجأة

أكد سوبرستار الأغنية المغربية و سفيرها في العالم العربي، الفنان سعد المجرد انه منكب حاليا على إصدار أغنيته الجديد شهر مايو المقبل و ستكون على شكل سينغل مغربي بلون مختلف عما عهده جمهوره.

و صرح نجل الفنان المقتدر البشير عبدو في حوار لوسائل الإعلام انه يتفادى حاليا إصدار البومات حيث أن الألبوم يأخذ وقتا و مجهودا كبيرين، في حين أن الأغنية المنفردة تحقق نجاحا أكبر إن تم دعمها بطريقة صحيحة و روج لها باستخدام وسائل معاصرة، لكنه لا يستبعد إصدار البوم غنائي يتضمن ست أو خمس أغان في المستقبل.

و لم يفوت صاحب أغنية “المعلم” الفرصة للتذكير بحبه و إعجابه الشديد بالفنانة شرين عبد الوهاب و بصوتها الرائع، ولطالما تمنى أن يجتمعا في عمل مشترك، قبل أن يؤكد، أن فكرة المشروع فعلا مطروحة، لكن لم يحددا حتى الآن تاريخا لانجازه.

و اعترف النجم المغربي انه يحضر مفاجأة لجمهوره عما قريب، رفقة نجم السينما المصري محمد رمضان، مؤكدا في الآن ذاته أنه يدرس حاليا عدة عروض للظهور في الانتاجات سينمائية و تلفزية مصرية، شريطة أن يتقمص دور الشخصية المغربية بها، لأن الجمهور يحترم أكثر من يتشبث بلغته خصوصا و أنه أضحى سفيرا للدارجة المغربية في العالم العربي.

اقرأ أيضا : مذيع خليجي يحرج سعد المجرد بسبب شيرين عبد الوهاب