الرئيسية / ثقافة وفن / حذاء ميسي يثير الجدل في مصر!!
حذاء ميسي

حذاء ميسي يثير الجدل في مصر!!

في أول ظهور له بالشاشات العربية، أثار اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة  ليونيل ميسي الجدل بقرار التبرع بحذائه لبيعه في مزاد علني لمساعدة فقراء مصر، وتلقى هذا القرار العديد من الانتقادات من طرف إعلاميين ورياضيين اعتبروا الأمر بمثابة إهانة للمصريين.

1c01a8dc35ec0d7e5982b7b29aee4e22

وجاء ذلك خلال ظهور النجم ميسي في ثاني حلقات برنامج “نعم أنا مشهور” الذي تقدمه قناة إم بي سي، وعمدت مذيعة البرنامج إلى رفع الحذاء أمام الكاميرا على الهواء لتقديم الشكر لميسي على الهدية التي اعتبرتها ثمينة لفقراء مصر وهو ما زاد من سخط المصريين خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بث الحلقة حالة جدل كبيرة بسبب هذا الموضوع حيث انتشر هاشتاغ “حذاء_ميسي_لشعب_السيسي” بشكل واسع، فيما رأى البعض أن النجم العالمي لم يقصد الإساءة من تصرفه هذا، وأن الأمر يحدث عادة في عالم الرياضة.

 

وتحدث ميسي خلال البرنامج الذي تم تصويره بمقر نادي برشلونة الاسباني عن جوانب خفية من حياته الشخصية والعائلية وكذا عن مشواره الكروي الحافل.

من جهة ثانية فاجأ النجم الارجنتيني عشاقه العرب خلال البرنامج بعد أن قبل طلب المذيعة بالتحدث بالعربية ونطق إسم الرنامج “نعم أنا مشهور” بالعربية عن طريق قراءتها بالأحرف اللاتنية.