حذاء ميسي يثير الجدل في مصر!!

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري28 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حذاء ميسي يثير الجدل في مصر!!

في أول ظهور له بالشاشات العربية، أثار اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة  ليونيل ميسي الجدل بقرار التبرع بحذائه لبيعه في مزاد علني لمساعدة فقراء مصر، وتلقى هذا القرار العديد من الانتقادات من طرف إعلاميين ورياضيين اعتبروا الأمر بمثابة إهانة للمصريين.

1c01a8dc35ec0d7e5982b7b29aee4e22

وجاء ذلك خلال ظهور النجم ميسي في ثاني حلقات برنامج “نعم أنا مشهور” الذي تقدمه قناة إم بي سي، وعمدت مذيعة البرنامج إلى رفع الحذاء أمام الكاميرا على الهواء لتقديم الشكر لميسي على الهدية التي اعتبرتها ثمينة لفقراء مصر وهو ما زاد من سخط المصريين خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بث الحلقة حالة جدل كبيرة بسبب هذا الموضوع حيث انتشر هاشتاغ “حذاء_ميسي_لشعب_السيسي” بشكل واسع، فيما رأى البعض أن النجم العالمي لم يقصد الإساءة من تصرفه هذا، وأن الأمر يحدث عادة في عالم الرياضة.

https://www.youtube.com/watch?v=oJebPN1oDgg

وتحدث ميسي خلال البرنامج الذي تم تصويره بمقر نادي برشلونة الاسباني عن جوانب خفية من حياته الشخصية والعائلية وكذا عن مشواره الكروي الحافل.

من جهة ثانية فاجأ النجم الارجنتيني عشاقه العرب خلال البرنامج بعد أن قبل طلب المذيعة بالتحدث بالعربية ونطق إسم الرنامج “نعم أنا مشهور” بالعربية عن طريق قراءتها بالأحرف اللاتنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق