الرئيسية / ثقافة وفن / سعد المجرد ينفي ما راج حول دهسه لصحفي بسيارة ديبلوماسية كويتية
5e6e6a069aca7ca8d9c538175a625721

سعد المجرد ينفي ما راج حول دهسه لصحفي بسيارة ديبلوماسية كويتية

 

نفى الفنان المغربي سعد المجرد الإدعاءات التي روجها المصور- أو الصحفي المتعاون بيومية الأخباروالتي اتهم فيها الفنان سعد المجرد بدهسه بسيارة دبلوماسية كويتية أمام إحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء حسب بلاغ نشره المجرد توصل موقع مشاهد بنسخة منه.

وأفادالبلاغ أن تفاصيل هذه القصة تعود إلى يوم الثلاثاء ليلا عندما كان الفنان سعد المجرد يهم بمغادرة إحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء بمعية أحد أهم رجال أعمال بدولة الكويت لتوقيع عقد فني مهم يحضره حاليا لكل عشاق فنه وأغانيه والمتتبعين له أيضا سيتم الإعلان عنه في بلاغ قادم، حيث فوجئ الفنان سعد المجرد بالمصور المذكور يقوم بتصويره بطريقة فضولية وغريبة ليقدم نحوه سعد ليطلب منه بكل لطف أن يستغني عن بعض الصور التي كان ستبدو فيها ملامحه غير لائقة فنيا ، لكن هذا الشخص حسب نفس المصدر تبين أنه صحفي متعاون أو مصور رفض ذلك بل بدأ في إلقاء الشتائم والكلام النابي على الفنان والأشخاص الذين كانوا برفقته والإساءة لدولتهم بأبشع النعوت والأوصاف ، ولم يقف هذا الشخص عند هذا الحد بل تمادى ورمى بجسده أمام السيارة الدبلوماسية التي صعد المجرد بداخلها إلى جانب سائقها فور رفض المصور حذف الصور .

وأوضح المجرد في البيان انه لا يملك حراسا شخصيين إطلاقا وأنه لم يتم المساس بالة التصوير الخاصة بالمصور ولم يعتدي عليه أحد .

ويؤكد سعد المجرد أنه يمارس حياته بشكل اعتيادي ، مؤكدا أن ما تم تداوله ببعض الجرائد والمواقع الالكترونية المغربية والعربية لا أساس له من الصحة ، وكان حريا بهذه المنابر ألا تنقل الخبر عن طرف واحد بل المهنية تحتم عليها أخذ الرأي الآخر وسماع القصة من الطرفين .

ويشير سعد المجرد أنه تعامل هو وفريقه بشكل حضاري مع المصور والدليل كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق التي صورت الأحداث كما وقعت دون تزييف.