الرئيسية / ثقافة وفن / اوبرا تجني 12 مليون دولار خلال ساعة بسبب تغريدة
اوبرا

اوبرا تجني 12 مليون دولار خلال ساعة بسبب تغريدة

لم تفقد مقدمة البرامج الأشهر في العالم اوبرا وينفري، بريقها وكلماتها التي أثبتت بالفعل أنها تكال بالذهب، رغم توقّفها عن تقديم برنامج Oprah منذ مدة.
فبعد أن غرّدت على تويتر حول حبّها للخبز وتمكنها من إنقاص وزنها رغم تناولها له، تمكنت الإعلامية الستينية من جمع ما قيمته 12 مليون دولار بعد ساعةٍ فقط من إطلاق هذا التصريح حسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية وفقا لموقع هافينغتون بوست
ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع أسهم شركة Weight Watchers المتخصصة في برامج ومنتجات الحميات الغذائية بـ 20 بالمئة، ليصل سعر السهم إلى 13.37 دولار.
إذ تملك اوبرا ما قيمته 6.4 ملايين دولار كحصةٍ استثمارية في الشركة المذكورة، وبالتالي جنت في ساعاتٍ ملايين الدولارات بسبب تغريدتها التي قالت فيها إنها فقدت 11 كيلوغراماً.
يذكر أن اوبرا نالت شهرةً واسعةً في العالم بعد أن قدّمت في برنامجها الذي استمرت في تقديمه لأكثر من 20 عاماً، واستضافت فيه العديد من الشخصيات السياسية والعلمية والفنية، وتحدثت فيه عن كل ما يلامس حياة البشر.
وصنفت الإعلامية السمراء ضمن لائحة أكثر 100 شخصية تأثيراً في القرن الـ 20 على مستوى العالم بحسب مجلة Times، وفي العام 1998 تلقت جائزة عن إنجازاتها مدى الحياة من الأكاديمية الوطنية لفنون التلفزيون والعلوم.

روابط ذات صلة:أوبرا وينفري حامل في مولودها الأول عن عمر 61 عاماً!