بيكهام يستعد للعودة للملاعب رفقة فريقه ” ميامي بيكهام يونايتد”

 
أعلن دون غاربر مسؤول دوري كرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، إنهم سيتخذوا قرار إقحام الفريق الجديد الذي سيمتلكه النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في منافسات المسابقة خلال الشهر المقبل على أقل تقدير.
حيث يرغب قائد منتخب الأسود الثلاثة السابق ديفيد بيكهام الذي سيمتلك فريق جديد في الولايات المتحدة الأمريكية أن يشارك فريقه في دوري كرة القدم للمحترفين “إم إل إس” مما يعني أن عدد فرق المسابقة سيرتفع إلى 20.
وقال غاربر: “لقد ناقشت أمر الفريق الجديد الذي يمتلكه بيكهام الأسبوع الماضي، لديهم خطة من أجل تخصيص أو بناء ملعب للفريق، أعتقد أن جميع الأمور ستتضح في بداية شهر شباط المقبل “.
بيكهام البالغ من العمر 38 عاماً والذي اعتزل كرة القدم مع فريق باريس سان جيرمان في شهر أيار الماضي، كان قد أعلن الشهر الماضي عن امتلاك فريق لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية بإسم “ميامي بيكهام يونايتد”.
ويحلم بيكهام أن يرى فريقه ينافس في الدوري الأمريكي والبطولات القارية، وذلك بعد أن فاز بالدوري الأمريكي مرتين كلاعب مع فريق لوس أنجلوس غلاكسي.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *