بيكهام يستعد للعودة للملاعب رفقة فريقه ” ميامي بيكهام يونايتد”

 
أعلن دون غاربر مسؤول دوري كرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، إنهم سيتخذوا قرار إقحام الفريق الجديد الذي سيمتلكه النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في منافسات المسابقة خلال الشهر المقبل على أقل تقدير.
حيث يرغب قائد منتخب الأسود الثلاثة السابق ديفيد بيكهام الذي سيمتلك فريق جديد في الولايات المتحدة الأمريكية أن يشارك فريقه في دوري كرة القدم للمحترفين “إم إل إس” مما يعني أن عدد فرق المسابقة سيرتفع إلى 20.
وقال غاربر: “لقد ناقشت أمر الفريق الجديد الذي يمتلكه بيكهام الأسبوع الماضي، لديهم خطة من أجل تخصيص أو بناء ملعب للفريق، أعتقد أن جميع الأمور ستتضح في بداية شهر شباط المقبل “.
بيكهام البالغ من العمر 38 عاماً والذي اعتزل كرة القدم مع فريق باريس سان جيرمان في شهر أيار الماضي، كان قد أعلن الشهر الماضي عن امتلاك فريق لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية بإسم “ميامي بيكهام يونايتد”.
ويحلم بيكهام أن يرى فريقه ينافس في الدوري الأمريكي والبطولات القارية، وذلك بعد أن فاز بالدوري الأمريكي مرتين كلاعب مع فريق لوس أنجلوس غلاكسي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *