مورينيو : لا أعتبر النتيجة رائعة لكن سنحسم الأمور في ملعبنا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مورينيو : لا أعتبر النتيجة رائعة لكن سنحسم الأمور في ملعبنا
b5ea1661abf8fe3e91b3305d37d7b611 - مشاهد 24

أبدى جوزي مورينيو المدير الفني لتشيلسي، غضبه الشديد من الإصابات التي ضربت صفوف فريقه عقب مباراة أتليتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 في إسبانيا.
صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية نقلت عن مورينيو قوله لإحدى القنوات الاسبانية رداً على سؤال يتعلق ببحثه عن التعادل السلبي “لقد أردت الفوز 5-0 والتأهل للنهائي اليوم”.
وأضاف “المباراة كانت صعبة في هذا الملعب، لا أعتبر النتيجة رائعة لكن لنحسم الأمور في ملعبنا”.
وتحدث مورينيو عن مباراة ليفربول المرتقبة في الجولة الـ36 من البريميرليج حيث قال: “أود أن أشرك اللاعبين الذين لن يشاركوا في أوروبا أمام ليفربول.. سوف أتحدث مع إدارة النادي في ذلك الأمر”.
وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي اليوم غياب مدافعه جون تيري عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد تعرضه لاصابة في لقاء الذهاب الذي انتهى الليلة بالتعادل السلبي بين الفريقين. وتكلم عن اصابة بيتر تشيك وقال “موسمه انتهى، لقد اتجه للمستشفى”.
وأعرب البرتغالي عن خيبة أمله بسبب سلوكيات أبناء مدينة مدريد، مشيرا إلى أنه غاضب من الأجواء التي كانت محاطة بالملعب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق