مورينيو: لا أريد مواجهة الريال بل أنتظر مواجهة فريق قوي

أكد المدرب البرتغالي لتشيلسي، جوزيه مورينيو، أمس عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب باريس سان جيرمان، أن فريقه سيسعى للاستمتاع إذا ما أوقعته القرعة أمام فريقه السابق ريال مدريد، الذي تأهل بدوره للمربع الذهبي بإقصائه لبروسيا دورتموند.
وقال مورينيو “لا، أود مواجهة الفريق الذي ستسفر عنه القرعة، لقد تأهلت ثمانية فرق قوية للغاية لربع النهائي، والقرعة لم تكن لها أهمية تقريبا. والأربعة التي ستتأهل لنصف النهائي ستكون قوية للغاية، هذا ما أنتظره، منافس قوي”.
وامتدح مورينيو فريق باريس سان جيرمان قائلا “يذكرني بعهدي الأول مع تشيلسي في 2004-05 ، فاز بكل شيء في حقبته”.
وأضاف “قلت للفريق بين الشوطين أن هذه المباراة لن تنتهي بهدف، قد تنتهي بتعادل أو بفوز 2-0”.
وأكد المدرب أنه عقب تسجيل السنغالي ديمبا با للهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة، لم يركض للاحتفال، ولكن “كانت هناك دقائق متبقية وأردت توصيل بعض التوجيهات للاعبين.

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *