برنامج اسباني يبرز أخطاء الحكام في انزل الريال وصعود برشلونة !‎

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برنامج اسباني يبرز أخطاء الحكام في انزل الريال وصعود برشلونة !‎
b59bbc536b03252f3860595000450d51 - مشاهد 24

قام  برنامج إسباني شهير “تيكي تاكا” على القناة الإسبانية السادسة برصد أبرز الأخطاء التحكيمية، التي وقعت في أهم مباريات الدوري الاسباني،  ومالعبته من دور  في تفوق فريق على آخر، أو تراجع فريق على حساب آخر بمعنى ثان، بحيث اعتمد محللي القناة على استبعاد كل الحالات التحكيمية الخاطئةوالتي استفادت منها فرق على حساب أخرى.
ومن خلال هذه المعاينة التحليلية، والقراءة في مباريات الدوري الاسباني، توصل البرنامج إلى ترتيب جديد، بعد منح وخصم نقاط لكل فريق بسبب الأخطاء التحكيمية، إذ تحصل ريال مدريد على نقطة ليصبح رصيده 77 نقطة، وتم خصم ثلاث نقاط من أتليتكو مدريد ليصبح رصيده 76 نقطة، بينما تم خصم تسع نقاط من برشلونة ليصبح رصيده 69 نقطة.
وقد صرح العديد من اللاعبين والمتتبعين بأن مباريات البارصا والريال عرفت، تناقشات تحكيمية، بسبب منح الامتياز للبارصا بينم ظلم الريال في عدة مناسبات، حسب محللي البرنامج، إذ كان هذه الحالات ستساهم في تحسن مركز الريال، الذي كان قويا منذ بداية الموسم، بينما عانت البارصا من سوء النتائج، ولم تستطع الرجوع في ايقاع الليغا إلا بفضل استفادتها من اخطاء الحكام.
وقد نشر البرنامج الإسباني الشهير جدولاً خاصاً يوضح من خلاله ترتيب الفرق على جدول الليغا الإسبانية :
1-ريال مدريد: 77 نقطة
2- أتلتيكو مدريد: 76 نقطة
3- برشلونة: 69 نقطة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق