روراوة يشترط بلوغ نهائي كأس إفريقيا بالمغرب للتعاقد مع مدرب جديد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روراوة يشترط بلوغ نهائي كأس إفريقيا بالمغرب للتعاقد مع مدرب جديد
a357c74e5dcf52fdc7e3c938e19974cd - مشاهد 24

أكد روراوة في جل تدخلاته بأنه سيفصل في مستقبل الطاقم الفني بعد المونديال لانشغاله بتحضير الحدث الكروي العالمي، خاصة بعد الحرب الإعلامية التي اندلعت بسبب مشكل تجديد العقد. ويرفض رئيس الاتحادية التسرع في الفصل في هذا الملف، خاصة في ظل قلة المدربين العالميين الذين تقدموا بسيرهم من أجل خلافة حليلوزيتش.
وقرر رئيس الاتحادية حسب مصادر مقربة منه أن يتفاوض بكل صرامة مع الناخب الجديد بشأن الأهداف المسطرة تحسبا للمنافسات القارية المقبلة، حيث سيضع حسب مصدرنا بندا يشترط فيه من الناخب الوطني تأهيل “الخضر” إلى الدورة النهائية المقررة بالمغرب، وهو هدف مبدئي بينما الهدف الرئيسي هو الوصول إلى الدور النهائي مادامت فرصة لعب كأس إفريقيا ببلد مجاور ترفع حظوظ “الخضر” في الوصول إلى أدوار متقدمة.
وتكشف مصادر مقربة من حليلوزيتش بأن هذا الأخير لن يقبل مواصلة مشواره مع “الخضر” ما بعد المونديال من أجل تحقيق رهان إيصال الجزائر إلى المباراة النهائية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق