روراوة يشترط بلوغ نهائي كأس إفريقيا بالمغرب للتعاقد مع مدرب جديد

أكد روراوة في جل تدخلاته بأنه سيفصل في مستقبل الطاقم الفني بعد المونديال لانشغاله بتحضير الحدث الكروي العالمي، خاصة بعد الحرب الإعلامية التي اندلعت بسبب مشكل تجديد العقد. ويرفض رئيس الاتحادية التسرع في الفصل في هذا الملف، خاصة في ظل قلة المدربين العالميين الذين تقدموا بسيرهم من أجل خلافة حليلوزيتش.
وقرر رئيس الاتحادية حسب مصادر مقربة منه أن يتفاوض بكل صرامة مع الناخب الجديد بشأن الأهداف المسطرة تحسبا للمنافسات القارية المقبلة، حيث سيضع حسب مصدرنا بندا يشترط فيه من الناخب الوطني تأهيل “الخضر” إلى الدورة النهائية المقررة بالمغرب، وهو هدف مبدئي بينما الهدف الرئيسي هو الوصول إلى الدور النهائي مادامت فرصة لعب كأس إفريقيا ببلد مجاور ترفع حظوظ “الخضر” في الوصول إلى أدوار متقدمة.
وتكشف مصادر مقربة من حليلوزيتش بأن هذا الأخير لن يقبل مواصلة مشواره مع “الخضر” ما بعد المونديال من أجل تحقيق رهان إيصال الجزائر إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *