المنتخب المغربي يقيم تربصا بالبرتغال قبل مواجهة السينغال وروسيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب المغربي يقيم تربصا بالبرتغال قبل مواجهة السينغال وروسيا
f1de7f83255ed833853ae2fd5dd02af0 - مشاهد 24

قررت الجامعة تنظيم تربص اعدادي للمنتخب المغربي بمدينة ليشبونة بالبرتغال شهر ماي القادم، لتجميع اللاعبين المحترفين لأول مرة خلال هذا الشهر، من أجل تحضير المنتخب المغربي لكأس أمم أفريقيا القادمة بالمغرب.
وقد راسلت الجامعة المغربية الاتحاد الباسكي لكرة القدم، لاجراء مباراة ودية يوم 24 ماي في ليشبونة، كما تم الاتفاق مع منتخب أنغولا، لتعيض منتخب منطقة الباسك الاسبانية في حالة اعتذاره.
كما تقرر اجراء مباراة ودية أخرى لأسود الأطلس يوم 30 ماي، قبل التوجه الى روسيا لملاقاة المنتخب الروسي في موسكو يوم 6 يونيو، نزولا عند طلب الاتحاد الروسي الذي يريد الاحتكاك مع المنتخب المغربي قبل مواجهة الدب الروسي لمنتخب الجزائر.
يذكر ان المنتخب المغربي بدون مدرب رسمي، حيث من المقرر أن يتم تعيين مدرب جديد لأسود الأطلس عقب الجمعية العمومية للجامعة المغربية لكرة القدم شهر أبريل المقبل. وتشير بعض المصادر إلى أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق