بن شيخة يغادر كلباء ويقترب من فريق مغاربي

قدم المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة استقالته من تدريب فريق اتحاد كلباء الاماراتي، واعتذر للمسؤولين الاماراتيين لعدم استطاعته اكمال مهمته في مواصلة تدريب الفريق بالدوري بسبب سوء النتائج التي يحصدها الفريق.
وقرر بن شيخة العودة للاستقرار مع عائلته بالجزائر، قبل الانتقال لتدريب فريق أخر، سواء بالدوري الجزائري او الدوري المغربي، حيث سبق للمدرب الجزائري أن تلقى عرضا من فريق مغربي للاشراف عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تمسك الاماراتيين ببقاء بنشيخة جعله يظل بالامارات.
ومن المحتمل أن يعود بن شيخة للدوري المغربي لتدريب أحد الفرق، والتي تصارع للبقاء بالبطولة الاحترافية، خصوصا فرق متوسطة الترتيب التي تسعى للحفاظ على مكانتها بقسم الكبار.

وكان بن شيخة قاد في الموسم الماضي فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وقاده لاحراز كأس العرش، قبل أن يلتحق بفريق الرجاء البيضاوي الذي عاش معه أزمة نتائج بسبب عدم تأقلم اللاعبين مع أسلوب لعبه، والذي نجح به في الفريق الجديدي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *