walid

في غياب زياش ودياز.. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي لمباراتي إفريقيا الوسطى

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي المستدعاة لمواجهتي إفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وعرفت لائحة “أسود الأطلس” غياب كل من حكيم زياش وابراهيم دياز، بسبب الإصابة.

وفي المقابل، شهدت قائمة الركراكي تواجد اللاعب أسامة الصحراوي، لاعب ليل الفرنسي، بعدما وافقت “فيفا” على تغيير جنسيته الرياضية من النرويج إلى المغرب، بالإضافة إلى صلاح الدين شهاب، ورضا بلحيان، وحمزة أيت بودلال، الذين تمت المناداة عليهم للمرة الأولى.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الوطني المغربي:

ياسين بونو – منير المحمدي – صلاح الدين شهاب – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكبير عبقار – جمال حركاس – نايف أكرد – حمزة أيت بودلال -نصبر مزراوي – آدم أزنو – بلال الخنوس- اسماعيل الصيباري – سفيان أمرابط – أسامة تيرغالين – رضا بلحيان- عز الدين أوناحي – إلياس أخوماش – أمين عدلي – إلياس بنصغير – سفيان رحيمي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – أسامة الصحراوي – عبد الصمد الزلزولي.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وجدير بالذكر، يلتقي المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر، حاليا، المجموعة الثانية بست نقاط “العلامة الكاملة”، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع برصيد 0 نقطة.

اقرأ أيضا

210

“أسود الأطلس” يحافظون على مركزهم في تصنيف الفيفا

حافظ المنتخب المغربي على صدارة ترتيب المنتخبات الإفريقية باحتلاله المركز الـ14 عالميا، وفقا لتصنيف المنتخبات …

1110-

كأس العالم داخل القاعات.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وبنما

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الخميس، لمواجهة نظيره منتخب بنما في إطار …

ابراهيم دياز

بعد تألقه مع الأسود.. أنشيلوتي يعتمد على ابراهيم دياز كلاعب أساسي ضد ريال سوسيداد

بعد تألقه مع المنتحب المغربي، خاصة في المباراة الأخيرة، التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب ليسوتو، قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على المغربي إبراهيم كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد.