arthur-renan-viana

الوداد يضم البرازيلي “آرثر ويندوررسكي”

أعلن هشام أيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، عن تعاقده مع لاعبين برازيليين، وذلك في آخر صفقتين من “الميركاتو” الصيفي الماضي.

وكشف أيت منا، خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، عن آخر الوافدين الجدد على “القلعة الحمراء”، ويتعلق الأمر بالبرازيلي “آرثر ويندوررسكي”، الذي يشغل مركز متوسط الميدان الهجومي، قادما من فريق فلومينيسي.

وحسب موقع “ترانسفير ماركيت”، المتخصص في إحصائيات وأرقام اللاعبين، بلغت صفقة “آرثر ويندوررسكي” حوالي 1.5 مليون يورو.

وضم النادي الأحمر، إلى جانب “آرثر ويندوررسكي”، البرازيلي الثاني “رينان فيانا”، الذي يشغل مركز المهاجم الصريح، قادما أتليتيكو بارانايينسي، بنظام الإعارة، لموسم واحد فقط.

وجدير بالذكر، تعاقد فريق الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بـمباي نيانغ، ونسيم الشادلي، ووليد ناسي، وكاسيوس مايلولا، وعبد المنعم بوطويل، وزكرياء غيلان، وبيدرينهو، وحمزة الساخي، وأيمن ديراني، ونبيل مرموق، ومحمد الرايحي، وزكرياء ناسيك، وعبد العالي المحمدي، وإسماعيل بنقطيب، ومعاد أنزو، ومهدي مبارك، ورينان فيانا.

ويذكر أن الوداد يملك في رصيده 3 نقاط، بعد مرور جولتين على انطلاق البطولة الاحترافية، بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام المغرب الرياضي الفاسي 1-0، وفوزه في الأسبوع الثاني على ضيفه المغرب التطواني 1-0.

اقرأ أيضا

78875

رسميا.. الوداد يضم كاسيوس ميلولا

أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا، خلال فترة …

065

الوداد يسارع لاستعادة أشرف داري

يسارع نادي الوداد الرياضي لاستعادة خدمات لاعبه السابق أشرف داري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفق …

600

الوداد يعلن انطلاق عملية بيع بطائق الاشتراك السنوية

طرحت إدارة نادي الوداد الرياضي بطائق الاشتراك السنوية الخاصة بالموسم الرياضي 2024/2025. وقررت إدارة الوداد …