المنتخب المغربي يسحق منتخب كينيا بثلاثية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المغربي يسحق منتخب كينيا بثلاثية
27e7bc773dc0a40360706c764653967b - مشاهد 24

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا بثلاثية نظيفة على نظيره الكيني في مباراة ودية أقيمت ليلة أمس على ملعب مراكش الدولي، بحضرو حوالي 15 ألف متفرج.
وقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي، حيث فرض المنتخب الكيني وجوده وكسر جميع المحاولات التي قامت بها العناصر الوطنية المغربية، مع ضياع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بواسطة حمد الله وبرادة.
وفي الشوط الثاني دخل المنتخب المغربي، عازما على تحقيق الفوز، مما جعل بادو الزاكي يقوم بتغييرات من أجل رفع الوثيرة الهجومية لأسود الأطلس، بغية هز شباك المنتخب الكيني، وقد تأتى له ذلك عبر المهاجم المهدي قرناص الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 77، ثم ضاعف المنتخب النتيجة من ركلة جزاء سحصل عليها حمد الله بعد اسقاطه في مربع العمليات، وتكلف بتنفيذها مبارك بوصوفة في الدقيقة 86، واختتم محسن ياجور النتيجة محرزا الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقة، ليخرج أسود الاطلس في ثاني مباراة ودية في شهر أكتوبر بفوز مستحق.
وقد عرفت المباراة مجموعة من الاختلالات بالنسبة للمنتخب المغربي، خصوصا على مستوى الوسط، بالاضافة إلى المسافات الفاصلة بين اللاعبين، والتي تتطلب المزيد من العمل من قبل الطاقم التقني.
ويستعد المنتخب المغربي لنهائيات كأس افريقيا المقررة في شهر يناير المقبل، لكن مطلب السلطات المغربية بتأجيل المنافسة القارية قد يجعل البطولة تتأجل أو تقام في بلد أخر حسب قرار الكاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق