الرئيسية / رياضة / اجتماع حاسم للمكتب المديري للجامعة

اجتماع حاسم للمكتب المديري للجامعة

يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء اليوم، اجتماعا حاسما لدراسة العديد من الملفات والقضايا المرتبطة بشؤون الكرة الوطنية، وذلك من أجل تقييم حصيلة الموسم والمرحلة السابقة، قبل تحديد موعد الجمع العام العادي.

وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد24 فإن الاجتماع سيعرف مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بتسيير الجامعة، والاتفاقيات التي تم توقيعها مع الاتحادات الافريقية، بالاضافة إلى قضية قسم الهواة والصراع بين سطاد المغربي والاتحاد الاسلامي الوجدي على بطاقة الصعود للقسم الثاني.
كما سيكون الاجتماع مناسبة لاختيار موعد الجمع العام العادي والذي طال انتظاره، حيث كان من المفترض ان ينعقد خلال في يوليوز 2016، قبل أن يؤجل لأجل انتخاب وتكوين اللجن القانونية.

ومن المنتظر أن ينظر المكتب المديري في حصيلة الادارة التقنية برئاسة ناصر لارغيت، والعمل الذي تقوم به على صعيد المنتخبات الوطنية الصغرى، إذ من المنتظر أن يتلقى المدير التقني انتقادات من مسؤولي الجامعة بسبب النتائج السلبية لبعض الفئات.
ويبقى حضور بعض الأعضاء الجامعيين البارزين مثل بودريقة والبوشحاتي وأبرون غير مؤكد، خاصة في ظل خلافهم مع رئيس الجامعة فويز لقجع، بخصوص العديد من القضايا المتعلقة بتسيير الكرة الوطنية منذ العام الماضي.