الرئيسية / سياسة / لشكر يواصل قيادة الاتحاد الاشتراكي لولاية ثانية
لشكر

لشكر يواصل قيادة الاتحاد الاشتراكي لولاية ثانية

نجح إدريس لشكر، في إقناع الاتحاديين والاتحاديات، بمنحه أصواتا خلال المؤتمر الوطني العاشر، تمكنه من قيادة ”الوردة” لولاية ثانية.

وتم الإعلان رسميا، عن انتخاب لشكر كاتبا أولا لحزب الاتحاد الاشتراكي لولاية ثانية، زوال اليوم (الأحد) بمدينة بوزنيقة، بعدما صوت 1044 مؤتمرا لصالحه، من بين عدد مصوتين بلغ 1202.

وحصل الكاتب الأول الذي واجه في الفترة الأخيرة سيلا من الانتقادات، بسبب أسلوب تهييئه للمؤتمر، وترشحه في غياب أي منافس له، على نسبة 86.85 بالمائة من الأصوات.

وبذلك يكون قد أثبت أن تحركات القياديين العشرة الغاضبين منه، لم تؤثر على مكانته لدى أبناء الاتحاد، وأنه استطاع الخروج من مرحلة صعبة رابحا.

ووسط حشد المؤتمرين وممثلي وسائل الإعلام، كشف إدريس لشكر، سعادته بإعادة انتخابه كاتبا أولا للاتحاد الاشتراكي للقوات للشعبية، قائلا ”مسرورين جدا بالنتائج التي توصلنا لها في المؤتمر على مختلف المستويات، ولاشك أنكم اليوم تستحقون التحية والتقدير والاحترام على روح المسؤولية والمواظبة في المؤتمر، قدمتم نموذجا للحزب القادر على النقاش”.

وشهد المؤتمر الوطني العاشر للاتحاد الاشتراكي، منذ يوم (الجمعة)، أشغالا ولقاءات مكثفة، حضرتها شخصيات مغربية وأجنبية، ما جعل لشكر يعتبره من أنجح المحطات في مسار الحزب.