الرئيسية / رياضة / برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفريول

برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفريول

يواصل فريق برشلونة الاسباني محاولاته من أجل ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو، الذي يتوفر على عقده مع نادي ليفربول حتى عام 2022 .

و حسب ما ذكرت صحيفة سبورت الكتالانية و المقربة من برشلونة فإن أكبر مشكلة تواجه النادي الكاتلوني من أجل حسم صفقة اللاعب البرازيلي، هي أجرته التي تجعله الأعلى أجرا من بين لاعبي ليفربول و البالغ خمسة ملايين يورو .

و يسعى برشلونة للحفاظ على التوازن في الفريق و على العلاقة المميزة في غرفة تغيير الملابس بين اللاعبين النادي، و الراتب الذي سيحصل عليه كوتينيو له دور كبير في هذا الأمر حيث يريد النادي أن لا يتجاوز راتبه رواتب انيستا و بيكيه و بوسكيتش .

ويعد التعاقد مع كوتينيو أولوية بالنسبة لنادي برشلونة خاصة في التراجع الواضح الذي ظهر هذا الموسم في مستوى خط وسط الفريق، و لكن هذه الصفقة يجب أن تدرس تفاصيلها بشكل جيد لاسباب عدة متعلقة بالنادي و الأجواء الموجودة في الفريق.

وسيكون النادي الكتالاني أمام مهمة صعبة من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إليه، مقابل تخفيض راتبه السنوي حتى يكون مثل بقية اللاعبين الآخرين، لكنه لن يرقى لمستوى الثلاثي نيمار وميسي وسواريز  الذين ينالون الرواتب الأولى في النادي.