الرئيسية / رياضة / فاخر يعتزم مغادرة الرجاء بسبب حسبان
محمد فاخر

فاخر يعتزم مغادرة الرجاء بسبب حسبان

قالت مصادر مطلعة ان المدرب امحمد فاخر قرر مغادرة فريق الرجاء البيضاوي، وتقديم استقالته بسبب الأجواء والظروف غير المناسبة التي يشتغل فيها، نظرا لخلافه مع رئيس النادي سعيد حسبان.
وأضافت المصادر ان فاخر رفض الاستفزازات التي يتعرض لها من قبل رئيس الرجاء، بعدما اتهمه بتحريض اللاعبين على الإضراب والاحتجاج، الشيء الذي لم يتقبله فاخر مفضلا ان تكون المباراة المقبلة امام شباب أطلس خنيفرة الأخيرة له رفقة النسور الخضر.

ويمر فريق الرجاء بظروف صعبة بسبب إضراب لاعبي الفريق في عدة مرات عن التداريب، احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية، مما يجعل فاخر يلعب دورا الوسيط والإطفائي في عدة مرات حتى يقنع اللاعبين بتعليق الإضراب والعودة للتداريب.
وقد خلق مشكل المستحقات المالية خلافا كبيرا بين فاخر والرئيس سعيد حسبان، الذي لم يستطع حل المشاكل المادية العالقة، رغم توصله بمساعدات مالية من الجامعة ومن مجلس جهة الدار البيضاء، ومن رؤساء الرجاء السابقين.

وكانت ندوة الأسبوع الماضي للاعبين سببا في توثر العلاقة بين فاخر وحسبان، بعدما اتهمه هذا الاخير بتحريض اللاعبين على العصيان والمطالبة برحيله من النادي.
ويحاول بعض أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء إصلاح العلاقة بين فاخر وحسبان و اقناعه بالعدول عن الاستقاله، والبقاء في منصبه من أجل مصلحة الفريق الذي حقق معه نتائج إيجابية منذ بداية الموسم.