الرئيسية / رياضة / رونار يعزز قائمة المنتخب بمهاجم جديد
رونار

رونار يعزز قائمة المنتخب بمهاجم جديد

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” بأن الناخب الوطني هيرفي رونار شرع في إجراء اتصالات مباشرة، مع اللاعب الشاب زين الدين مشاش لاعب فريق أولمبيك مارسيليا والبالغ من العمر 20 سنة، حتى يحمل قميص الفريق الوطني في المباريات القادمة.

وأضافت المصادر ان رونار يحاول اقناع مشاش باللعب للمنتخب الوطني، وذلك لقطع الطريق على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي يحاول رئيسها محمد روراوة الضغط عليه للعب للمنتخب الجزائري، لكن مشاش غير متحمس للعب مع الخضر، في ظل تراجع مستوى المنتخب الجزائري في كأس افريقيا الأخيرة .
ومن المنتظر ان يكون مشاش حاضرا في القائمة الأولية التي سيعلن عنها الناخب الوطني، في بداية مارس حتى تتمكن الجامعة من مراسلة الأندية الأوروبية قبل موعد التجمع الاعدادي ب15 يوما.
ويسعى هيرفي رونار لجلب لاعبين جدد في معسكر المنتخب الوطني القادم، والذي سيقام في شهر مارس المقبل استعدادا لخوض مبارتين وديتين امام تونس وبوركينافاصو، وذلك في اطار استعدادات الفريق الوطني للتصفيات القارية المؤهلةإلى مونديال روسيا2018.

يذكر ان زين الدين مشاش، سبق ان أبدى رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني خلال العام الماضي، عندما زاره المدير التقني الوطني ناصر لارغيت في فرنسا، وتحدث معه من أجل انضمامه للمنتخب الوطني للشباب.