الرئيسية / رياضة / البهجة مهدد بالإيقاف بعدما انتقد التحكيم !

البهجة مهدد بالإيقاف بعدما انتقد التحكيم !

تتجه اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاصدار عقوبات ضد أحمد البهجة مدرب فريق الكوكب المراكشي بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، والتي وجهها ضد اللجنة المركزية للتحكيم عقب خسارة فريقه أمام نهضة بركان ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر مطلعة فإن فوزي لقجع رئيس الجامعة غاضب من تصريحات البهجة، والتي اعتبر فيها الحكام يجاملون فريق نهضة بركان الذي يترأسه فوزي لقجع، وقال ان ” “الحكام حين يقودون مباريات نهضة بركان يكونون تحت الضغط، وفي حالة سهو غير مفهومة”.
وفجر البهجة قضية جديدة في البطولة الاحترافية، بعدما انتقد “انحياز” ومجاملة الحكم الداكي الرداد للفريق البركاني، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير ، مما سيعرضه للمساءلة من قبل اللجنة التأديبية و لعقوبة إيقاف قد تجعله غائبا عن المباريات الكوكب المقبلة.

يذكر ان الإحتجاجات على التحكيم تراجعت مقارنة مع الموسم الماضي، الذي عرف عدة خرجات من قبل المدربين والمسيرين، وقد كانت خرجة محمد بودريقة الأكثر جدلا في الساحة الكروية، بعدما حمل للعصبة الاحترافية المسؤولية في “التأثير على قرارات الحكام”.