الرئيسية / رياضة / إتحاد طنجة يسافر لملاقاة جمارك النيجر

إتحاد طنجة يسافر لملاقاة جمارك النيجر

يسافر فريق اتحاد طنجة مساء اليوم الى النيجر لخوض مباراة هامة أمام فريق جمارك نيامي يوم السبت المقبل، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

و تنطلق رحلة فارس البوغاز، مساء اليوم من مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة، حيث ستوقف الطائرة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء قبل التوجه مباشرة إلى بمطار ديوري هاماني الدولي بنيامي.
وقد خاض الاتحاد تربصا مغلقا بمدينة أصيلا تحت قيادة المدرب عبد الحق بنشيخة، بهدف إبعاد لاعبيه مت الضغط، وتجاوز أثار الخسارة التي مني بها الفريق السبت الماضي أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة 4-1، لحساب الجولة 16 من البطولة.

وتعتبر مباراة فريق اتحاد طنجة امام فريق ديوان نيامي، هي الأول في تاريخه ضمن المنافسات القارية التي لم يسبق له أن شارك فيها، وهو ما يعتبر تحديا بالنسبة لعبد الحق بنشيخة، الذي سيعمل على الاستعانة بخبرة لاعبيه المجربين للعودة بنتيجة إيجابية.
وترافق بعثة الفريق بعض أنصار النادي الذين قرروا السفر لمساندة الاتحاد في مشواره الافريقي، قصد تقديم السند والدعم للاعبين الذين يسعون للقيام ببداية مشرفة في الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وسيتم نقل هذه المقابلة على قناة الرياضية، حتى يتمكن الجمهور المغربي من متابعة ممثل الكرة الوطنية في كأس الكاف.