الرئيسية / أحوال الناس / محامي مدير القناة الثانية يكشف لـ مشاهد24 تفاصيل قصة “الاغتصاب المزعوم”!
محامي

محامي مدير القناة الثانية يكشف لـ مشاهد24 تفاصيل قصة “الاغتصاب المزعوم”!

أكد يوسف الشهبي محامي سليم الشيخ مدير قناة “دوزيم” في تصريح لـ مشاهد24، أن الفتاة التي ادعت تعرضها للاغتصاب من طرف مدير القناة “لا تتوفر على أي دليل ملموس يثبت تعرضها لهذا الفعل”.

وأوضح الشهبي، أن الفتاة والتي تدعى سلوى بوشعيب، “تزعم تعرضها للاغتصاب سنة 2010، وبالتالي ما الذي جعلها تتوارى عن الأنظار كل هذه المدة لتقرر سنة 2017 الخروج إلى العلن وتفجر معطيات كلها مفبركة ولا تستند على أي دليل واضح مثل شهادة طبية أو شكاية مسجلة ضد المعني بالأمر، مكتفية فقط بحائط الفيسبوك الخاص بها لتروي فيه قصتها المزعومة”.

وشدد محامي سليم الشيخ، أن “الفتاة ظلت خلال المدة الفائتة تبتز مدير القناة الثانية، لأجل الوصول إلى مبتغاها من خلال تدوينات للحصول على منصب مقدمة برامج في القناة الثانية”.

وأضاف المتحدث، “لقد عاينا تدوينات الفتاة في الفيسبوك بشكل رسمي عن طريق مفوض قضائي، ووجهنا شكاية في الموضوع لوكيل الملك من أجل التهديد والابتزاز، وسنقدم في الأيام القادمة شكاية أخرى بتهمة السب والقذف”.

وفي مستجد لهذه القضية، أكد محامي سليم الشيخ، أن الفتاة اتهمت اليوم أيضا، مسؤول آخر كان يشتغل بالقناة الثانية، حيث أكد هذا الأخير أنه “لا يعرفها والفتاة تحاول ممارسة الابتزاز في وجه الجميع”. بالإضافة إلى قيام الفتاة بمسح كل التدوينات “المبتزة” مكتفية فقط بالحفاظ على المقالات التي تهم قضيتها.

هذا، وكانت عارضة الأزياء، سلوى بوشعيب قد اتهمت مدير القناة الثانية بالاغتصاب والتحرش الجنسي خلال فترة تدريبها بالمؤسسة الإعلامية المذكورة.

ونشرت المعنية بالأمر على إثر ذلك تدوينة على صفحتها بالفايسبوك ضمنتها مقاطع ومقتطفات من مكالمات ورسائل قصيرة قالت إنها جرت بينها وبين سليم الشيخ.