الرئيسية / الرئيسية / المنتخب البرازيلي يسقط في فخ التعادل أمام الإكوادور بكوبا أمريكا
المنتخب البرازيلي

المنتخب البرازيلي يسقط في فخ التعادل أمام الإكوادور بكوبا أمريكا

تعادل المنتخب البرازيلي لكرة القدم، سلبيا أمام نظيره الإكوادوري، يومه الأحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “روز باول”، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنح الفريقان صدارة المجموعة الثانية لمنتخب بيرو، برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على هايتي بهدف مقابل لا شيء، ليتقاسم منتخبا البرازيل والإكوادور المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ثم هايتي في ذيل الترتيب بدون نقاط.

بدأ المنتخب الإكوادوري بقوة وهدد مرمى السيليساو في أكثر من مناسبة، قبل أن يرد المنتخب البرازيلي بمجموعة من الهجمات الخطيرة التي أبعدها الحارس الإكوادوري.

اختلف الأداء كثيرا في الشوط الثاني، ولم تكن هناك هجمات خطيرة على كلا المرميين، وشهدت الدقيقة 66 لقطة مثيرة للجدل عندما لعب بولانوس كرة عرضية من الجانب الأيسر ليخطئ أليسون في الإمساك بها وتسكن الشباك غير أن مساعد الحكم أشار بخروج الكرة لخط المرمى قبل أن يلعبها بولانوس، ولكن الإعادة أثبتت أنها لم تخرج بكامل محيطها.

وكاد البديل لوكاس مورا أن يضع السيليساو البرازيلي في المقدمة في الدقيقة 83 بعدما استقبل كرة بينية رائعة من ريناتو أوجوستو ليحولها برأسه نحو مرمى إكوادور مستغلا الخروج الخاطئ من الحارس درير ولكن كرته هزت الشباك الخارجية، بينما مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرة النهاية ويقتسم المنتخبان نقاط المباراة.