الجامعة

تحالف جديد بين الأندية يهدد بـ”انفجار” الجامعة

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن أربعة أندية في البطولة الاحترافية قررت التحالف فيما بينها، احتجاجا على  البرمجة ومستوى التحكيم الذي عرفته البطولة هذا الموسم في جل المباريات.

وأضافت المصادر أن المكاتب المسيرة لأربعة أندية كبيرة تجري اتصالات فيما بينها، وقد قررت خلق جبهة واحدة للدفاع عن مصالحها، مؤكدة على ان هذه الفرق قررت التكثل في صف واحد لمواجهة قرارات الجامعة والمطالبة بحقوقها.

وأكدت المصادر ذاتها أن نادي الرجاء البيضاوي يتزعم هذا التحالف، الذي يضم أندية مولودية وجدة والمغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، مشيرة إلى امكانية اتساع القائمة وإنضمام فرق أخرى تعتبر نفسها متضررة بدورها من مستوى التحكيم.

يذكر أن رئيس الرجاء محمد بودريقة قرر الانسحاب من منصبه بالجامعة احتجاجا على تحكيم مباراة الرجاء أمام نهضة بركان وبرامج العصبة الاحترافية، كما انتقد رئيس المولودية الوجدية خالد بن سارية قرارات حكم مباراة المولودية أمام الوداد يوم أمس في تصريح لراديو مارس.

ويسود استياء كبير عند جميع المتتبعين بالشأن الكروي بسبب التسيير الذي تعرفه الجامعة والكرة الوطنية، لاسيما على صعيد البرمجة والتحكيم، مما ينذر بتطورات كبيرة  مع نهاية الموسم الكروي، قد تدخل الجامعة في أزمة داخلية.

اقرأ أيضا

أستراليا تسحب منتجات شهيرة للأطفال تؤدي إلى الاختناق والعمى

استدعت السلطات في أستراليا عدداً من المنتجات المخصصة للأطفال، بعد أن تبين أنها تؤدي إلى …

maxresdefault

موعد انطلاق النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للفيلم ​​الرباط-كوميدي

تستعد مدينة الرباط لاحتضان الدورة الخامسة للمهرجان الدولي للفيلم الرباط الكوميدي، وذلك خلال الفترة الممتدة …

للتأثير على ملفه.. زيان يلعب مشهدا جديدا ضمن مسرحيته المكشوفة

مسن بنظرات تائهة مستعطفة، مشهد جديد لعبه محمد زيان، ليدغدغ مشاعر كل من يطلع على صورته وهو متوجه إلى محكمة الاستئناف بالرباط، أمس الاثنين، على خلفية قضية تبديد أموال الدعم العمومي المقدمة للأحزاب.